رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

طبيب أنغام يكشف حالتها الصحية وموعد مغادرة المستشفى.. فيديو

ميديا

الخميس, 24 نوفمبر 2022 23:36
طبيب أنغام يكشف حالتها الصحية وموعد مغادرة المستشفى.. فيديوالفنانة أنغام
كتب- أحمد يوسف الحنفى

 تصدرت المطربة أنغام محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، كأكثر الأسماء تداولًا خلال الساعات الماضية، إثر تعرضها لأزمة صحية طارئة أدت إلى دخولها المستشفى.

 

اقرأ أيضًا.. نقل أنغام إلى المستشفى.. وعكة صحية طارئة

 

وحول هذا السياق، قال الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بكلية الطب في جامعة القاهرة، المعالج والمتابع لحالة المطربة أنغام، إن الفنانة أصيبت منذ أسبوع بنزيف حاد استلزم معه تدخل جراحي عاجل من قبل أطباء أمراض النساء، حيث مكثت 3 أيام ثم غادرت المستشفى.

 

ونوه إلى أن المطربة البالغة من العمر  50 عامًا شعرت بآلام حادة في البطن بعد العملية بيومين اضطرتها للرجوع للمستشفى مرة أخرى، إذ ظهر عليها علامات عدم الأكل والجلوس، فأجريت لها إشاعات تبين معها وجود التصاقات حادة في الأمعاء بسبب العملية الأولى أدت لانسداد معوي.

 

ولفت إلى أن صاحبة أغنية "سيدي وصالك" تتحسن عقب تركيب

"خرطوم" وتركيب المحاليل اخترق الأنف حتى وصل الأمعاء، مشيرًا إلى أن هذه العملية يحدث معها التصاقات سواء بعد أيام أو بعد سنوات، مردفًا: "أي عملية في البطن يحدث لها التصاقات كرد فعل".

 

وأكد أن الحالة الصحية للمطربة أنغام ليست خطرة وتحسنت خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولو ظلت كذلك ستغادر المستشفى خلال يومين إلى ثلاثة أيام، طالما تم وضعها تحت الملاحظة الطبية والإشراف اللحظي، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامي رامي رضوان.

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا