رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"نبيلة عبيد تدعم أنغام في مرضها.. جميلة الصوت والقلب

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حرصت النجمة نبيلة عبيد على دعم الفنانة أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة دخلت على أثرها إلى المستشفى .

 

اقرأ ايضاً .. مدحت صالح يدعم أنغام في أزمتها الصحية .. "ألف سلامة"

 

ونشرت نبيلة عبيد صورة لـ أنغام، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقة عليها:" جميلة الصوت والقلب أنغام الغالية أوى على قلبي و قلوب كل المحبين "

 

وأضافت نبيلة عبيد:" ربنا يشفيكى ويعافيكى وتقومى بألف سلامة يارب وأجر وعافيه وكل الخير لك لأنك تستحقى كل الخير.. عاوزه منكم و من كل محبى أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب العالمين".

 

انغام
 

كما حرص الفنان مدحت صالح على تقديم الدعم للفنانة أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية أدت إلى دخولها المستشفى، بسبب إصابتها بشلل بالأمعاء.

ووجه مدحت صالح، رسالة لها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "تمنياتنا بالشفاء العاجل للفنانة أنغام .. ألف سلامة".

 

كما طالب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في بيان صحفي الفنانين والمحبين للمطربة أنغام في مصر و الوطن العربي بالدعاء لها بالشفاء العاجل، متمنيا عودتها إلى أسرتها وجمهورها ومحبيها وهي في أتم صحة وعافية بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها في أحد المستشفيات. 

 

وأضاف أن آخر اتصال للاطمئنان عليها جري بينه وبين والدها الموسيقار محمد علي سليمان أكد له أنها بخير وستعود لمنزلها قريبا. 

 

وكانت الفنانة أنغام تعرضت لأزمة صحية طارئة، حسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها، حيث قال البيان: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

 

وتابع البيان: "حاولت أنغام أن تفى بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".