عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي: ثورة 30 يونيو لحظة فارقة اختار فيها المصريون مستقبلًا يرتضونه لأبنائهم

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 وجَّه الرئيس عبدالفتاح السيسي التحية للشعب المصري العظم بمناسبة ذكرى ثورة 30 من يونيو، قائلًا: "شعب مصر العظيم.. أيها الشعب الأبي الكريم.. في حياة الأمم والشعوب أيام ليست كغيرها من الأيام يكاد الزمن عندها يتوقف ويتباطأ دوران عجلة التاريخ احترامًا لرغبات الأمة عندما تريد الحياة، والشعب عندما يرفض العبث بمقدراته ومستقبله بحكم تاريخه المجيد، لقد مرت على أمتنا العريقية أيام مثل تلك، من بينها بل ومن أمجادها يوم 30 من يونيو 2013 الذي سيظل مستقرًا في أذهاننا جيلًا بعد جيل".

 

(اقرأ أيضًا)

رئيس البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو أصبحت علامة فارقة في تاريخ مصر والمنطقة العربية

 

 وتابع "السيسي"، خلال كلمته بمناسبة ثورة 30 يونيو، ونقلتها قناة "ten"، اليوم الخميس، أن ثورة 30 يونيو لحظة فارقة في تاريخ مصر لحظة اختار فيها المصريون المستقبل الذي يريدونه لأبنائهم وأحفادهم اختاروا الدولة المدنية الحديثة، الدولة المنفتحة على العالم من اللحظة التي

أعلن فيها المصريون للعالم أجمع أن قوتهم وصبرهم لم يكن إلا صلابة، وتسامحهم لم يكن إلا حكمة متصالحة مع الزمن.

 

 وأكد أن في ثورة 30 يونيو كان صوت مصر هادرًا ومسموعًا، ويقول إنها أكبر من أن تختطف وأعظم من أن يتصور أحد أنه بمقدوره خداع شعبها العريق وعلى مدار أيام هذه الثورة الخالدة  كتب المصريون لأنفسهم على اتساع مدن مصر وقراها دستورًا نابعًا من ضميرهم الشعبي عنوانه أن مصر للمصريين ومصيرها لا يقرره غير أبنائها المخلصين.

 

ثورة (30 يونيو).. عندما أراد المصريون الحياة 

 

اقرأ غدًا بالوفد.. 30 يونيو ثورة شعبية غيّرت مجرى التاريخ