رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرئيس السيسي يعلن 2022 عامًا للمجتمع المدني

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سعادته بالتنظيم الجيد لمنتدى شباب العالم، والتي عكس بوضوح عن مجهود اللجنة المنظمة وكافة المشاركين سواء على المستوى الرسمي الحكومي أو المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني والشباب من كل العالم.

 

اقرأ أيضًا.. (فيديو) السيسي يكرم مجموعة من النماذج الشابة والملهمة بمنتدى شباب العالم

 

وأضاف خلال حفل ختام منتدى شباب العالم وإطلاق مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية، ونقلته فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الخميس، أن الأيام الماضية فرصة حقيقية لتبادل الرؤى وإيجاد حالة من الحوار الجاد البناء من أجل إقرار السلام وتحقيق التنمية المستدامة من خلال أفكار وإبداعات شباب العالم، منوهًا إلى أن مصر أصبحت نقطة التلاقي الجامعة لمختلف الحضارات بفضل منتدى شباب العالم.

 

وأكد أن منتدى شباب العالم فكرة مصرية خالصة، يجب تحويل توصياته ومقترحاته إلى واقع ملموس، معلنًا سنة 2022 عامًا للمجتمع المدني، بحيث تقوم إدارة المنتدى بإنشاء منصة حوار واعدة بين شباب مصر والمؤسسات المدنية المحلية والعالمية.

 

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، حفل ختام منتدى شباب العالم وإطلاق مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية.

 

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، تحت شعار «العودة معًا»، حيث يستضيف المنتدى نخبة من الشباب من 196 دولة من قارات؛ أفريقيا،

أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، وتستمر فعاليات المنتدى حتى 13 يناير الجاري، حسبما نقلت فضائية اكسترا نيوز.


وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث توجهت أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذى يعقد خلال الفترة 10 - 13 يناير الجارى، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضى بسبب جائحة كورونا لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

موضوعات ذات صلة:

السيسي: الدول المتقدمة أخدت وقتها في التطور "إدونا وقتنا"| بث مباشر

السيسي: لا أحد يملك رؤية موحدة يمشي عليها العالم

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا