عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي يرد على سؤال صحفي أجنبي حول حقوق الإنسان: هتحبوا المصريين أكتر مننا"؟ (فيديو)

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

رد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على سؤال أحد الصحفيين الأجانب عن أوضاع حقوق الإنسان في مصر وأعداد المعتقلين والتضييق على المعارضة، وتجميد عمل الشبكة العربية لحقوق الإنسان.

 

اقرا ايضا... 

السيسي: الدول المتقدمة أخدت وقتها في التطور "إدونا وقتنا"| بث مباشر

 

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقاء مع ممثلي الصحافة الأجنبية على هامش فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، إن البيانات التي يتم التحصل عليها والموضوعات التي يتم طرحها عن هذه القضية، تكون غير كاملة، موضحا أن الدولة المصرية دولة قانون ولا يتم أي إجراء خارج شؤون القضاء.

 

وتابع في رسالة إلى سؤال الصحفي: "هو إنتوا هتحبوا شعبنا أكتر مننا؟ وخايفين على بلادنا أكتر مننا؟ احنا بلادنا مش لاقية تاكل مستعدين تساعدونا؟"، مضيفا: "البلد دي عايزة تعيش والشعب ده عايز يكبر وينمو زي ما كل الدول كبرت وبقت حكاية، فعايزين نبقى حكاية احنا كمان، لذلك لا نريد أن يعرقلنا أحد بمثل أحاديث

الاعتقال وغيره، ولذلك نريد عمل لجنة ومعرفة نتائجها".

 

واستكمل: "محدش هيحب شعب مصر أكتر مننا، بس احنا بنحب شعبنا صح، ومش هنقعد نتكلم ونسيب بلدنا في الضياع ومتخلفة في كل شيء، فنريد أن نعمل ونبني ونعمر ونوصل ونكبر، ويكون لدينا ناتج محلي، وبدلا من أن يكون راتب المواطن المصري "يحرج ويكسف"، يقدر يكسب ويعيش ويفتح بيت زي الجميع"، مضيفا: "المصري مبيتفسحش عشان مش لاقي، وعايز ياكل، وقضيتي أن آخذ بأيد البلد دي لقدام".

 

فيديو... 

موضوعات ذات صلة... 

السيسي: "المصريون لو مش عاوزيني رئيس همشي"| بث مباشر

(فيديو) السيسي للصحفيين: "مؤمن بحرية التعبير وبنتكلم مع بعض كتير"