عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي: الدول المتقدمة أخدت وقتها في التطور "إدونا وقتنا"| بث مباشر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن ما نشهده الآن في مصر نتاج سبع سنوات من الاستقرار والأمن والأمان والعمل والجُهد.

 

اقرأ أيضًا... 

السيسى: مستعد أعمل انتخابات فى مصر كل سنة وتحت إشراف أى حد (فيديو)

 

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقاء مع الصحفيين الأجانب على هامش النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم: "المواطنين في مصر عايزين يعيشوا، وهاتولي 50 مليار وأنا هاطلب من المصريين يقفوا في الشارع إذا كان هذا تعبير عن حرية التعبير من وجهة نظركم ".

 

وتابع: "لتلبية المطالب الأساسية للناس ويكون فيه إنفاق وبعد انتهاء المظاهرة يكونوا عايزين يأكلوا" مشيرًا إلى أن حرية التعبير والرأي مكفولة وأنه مستعد لسماع أي نقد حقيقي يكون سبيل لتقدم الدولة، وأنه معني هو والحكومة بأن نأخد البلد للأمام وليس للخراب والتدمير.

 

وأكد أن الدول المتقدمة أخدت وقتها في التطور في المجالات المختلفة بما فيها الإنساني دون أن يكون هناك ضغط عليها، متابعا: "أعطونا الفرصة للتحول للأفضل دون ضغوط تؤدي لضرر وفي النهاية لن تستطيعوا مساعدتنا هترسلوا المبعوثين يتحدثوا طيب شوفوا لهم أموال لأنه ليس لديهم أموال للأكل، ومصر كانت مهددة بذلك".

 

يشار إلى أن النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم انطلقت الاثنين الماضي بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ، تحت شعار

"العودة معًا"، حيث يستضيف المنتدى نخبة من الشباب من 196 دولة من قارات؛ أفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية وتستمر الفعاليات حتى 13 يناير الجاري.

 

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وانطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

 

ويهدف المنتدى لجمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

 

بث مباشر.... 

موضوعات ذات صلة... 

بث مباشر| لقاء الرئيس السيسي مع الصحفيين الأجانب على هامش منتدى شباب العالم

رئيس الوفد الكوري بمنتدى شباب العالم: "اجعلوا شعب مصر نصب أعينكم" (فيديو)