عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حفل ختام منتدى الشباب| السيسي ينتصر لفتاة تنمر عليها زملائها: الاختلاف قيمة كبيرة للبشر

الرئيس السيسي يكرم
الرئيس السيسي يكرم الفتاة سالي

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سعادته بالرسائل التي قدمها الفيلم القصير المعروض ضمن حفل ختام منتدى الشباب لمجموعة من الفتيات حول مشكلة التنمر وتقبل الاختلاف، مؤكدًا أنه لاتوجد مشكلة في الاختلاف بين البشر بل على العكس الاختلاف يمثل "قيمة كبيرة". 

 

اقرأ أيضًا.. أنا خايفة يا ريس.. الرئيس يرد على فتاة تستنجد به في منتدى الشباب (شاهد)


وأكد الرئيس السيسي خلال تعليقه على الفيلم القصير للفتاة المصرية سالي عن التنمر، أن الشباب هو المستقبل والأمل، مضيفًا "بكرة قدامكم مش بس دلوقتي".
أضاف الرئيس : كلنا مختلفين في اللغة والدين والشكل واللون والعادات والتقاليد ، ودا لايمثل أي مشكلة أبدًا وعلينا تقبل بعض.


كانت الفتاة سالي التقت الرئيس السيسي، خل إحدى الجلسات، وطلبت منه النصيحة في التعامل مع الخوف الذى تشعر به، وبدوره طمأنها الرئيس قائلًا:"يؤلمنى أن تكونى قلقانة وخايفة، جوا مصر متخافيش، البلد دى بفضل الله ربنا حافظها، وإلا كانت راحت زى ما غيرها راح"، حسبما ذكرت فضائية "إكسترا نيوز".


وعرض الفيلم مشكلة فتاة مصرية تدعى سالي لديها مشكلة رهاب بسبب اختلاف ملامحها وهو ما شكل لها تحدي للاندماج مع فتيات أخريات مشاركات في منتدى شباب من جنسيات متلفة، حيث اصطدمن حميعهن في البداية، ومن ثم تشاركن مخاوفهن، وأصبحن صديقات ، وأجمعن أخيرًا على أن التنمر يشكل مشكلة كبيرة وعلى الجميع التقبل الاختلاف بين بعضهم البعض.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، حفل ختام منتدى شباب العالم وإطلاق مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية.

 


وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي النسخة

الرابعة من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، تحت شعار «العودة معًا»، حيث يستضيف المنتدى نخبة من الشباب من 196 دولة من قارات؛ أفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، وتستمر فعاليات المنتدى حتى 13 يناير الجاري، حسبما نقلت فضائية اكسترا نيوز.


وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث توجهت أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذى يعقد خلال الفترة 10 - 13 يناير الجارى، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضى بسبب جائحة كورونا لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

موضوعات ذات صلة:

السيسي: الدول المتقدمة أخدت وقتها في التطور "إدونا وقتنا"| بث مباشر

السيسي: لا أحد يملك رؤية موحدة يمشي عليها العالم

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا