عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر أمين منفعلًا على الهواء: «كيروش جنني وخلى صواميل عقلي تفك» (فيديو)

تامر أمين وكيروش
تامر أمين وكيروش

عقب الإعلامي تامر أمين، على خسارة مصر أمام نيجيريا، أمس، بنتيجة 1- صفر في دوري المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقام في الكاميرون، قائلًا إن : "كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، جنني، وخلى صواميل عقلي تفك، لكن بعد تصريحاته الواثقة للغاية بعد نهاية المباراة هدئني".

 

اقرأ أيضًا.. شاهد| في 3 أيام.. 5 مهازل لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2021

 

وأضاف أمين، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الأربعاء، أن كيروش هنأ نيجيريا بالفوز، وتوقع أن تقابلها مصر في النهائي، مردفًا: "تقابل مين يا كيروش، إنت مقتنع بالأداء ده تصعد للنهائي، الصعود صعب ومستحيل إلا إذا تم علاج الأخطاء".

 

وأكمل موجهًا حديثه لكيروش: "هتعمل إيه من غير فتوح وأكرم، وهترجع اللاعبين لمراكزهم، وتشيل النني من التشكيلة وتقعده على الدكة، لأن النني أحسن لاعب في مصر

يجلس على الدكة، وهو يمرر الكرة للخلف أكثر من اللعب،  مع الدفع بالسولية أو مهند لاشين"، منوهًا إلى أن العند من أكبر الأخطاء التي يرتكبها المدربون، موجهًا الشكر لله بعدم خروج المباراة بـ "فضيحة"، وتألق الشناوي في حراسة المرمى، بالإضافة لهبوط القدرة الجسمانية للاعبي نيجيريا في النصف الثاني من المباراة.

 

 

وتعرض المنتخب المصري لخسارة مريرة أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هـــنـــــــــــــــــــــــــا