عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. محمود علاء: لا أتحمل مسئولية هدف القاضية في نهائي أفريقيا لهذا السبب

محمود علاء، مدافع
محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

 رفض محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانتقادات التي وجهت له بعد الهزيمة من النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، مؤكدًا أنه لا يتحمل مسئولية هدف لاعب الأهلي محمد مجدي "أفشة" في الدقائق الأخيرة من المباراة الذي يطلق عليه "هدف القاضية".

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. بكاء محمود الخطيب لحظة تتويج الأهلي بلقب بطل أفريقيا للمرة التاسعة

 

 قال علاء خلال لقائه مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، إن الجمهور له الحق في التحدث عن أي شيء في كرة القدم طالما لا يتجاوز في حق أحد.

محمود علاء

 وتابع: "أنا لا أتحمل مسئولية هدف القاضية، دي كدبة واتصدقت لأن مفيش لاعب بيكون عاوز يخسر فرقته"، كاشفًا أنه كان يعاني من الإصابة قبل مباراة الأهلي والطبيب طلب منه عدم اللعب، ولكنه قرر اللعب مصابًا خاصة بعد إصابة محمد حمدي الونش بفيروس كورونا.

الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا 2020 بهدف القاضية لـ"أفشة":

 كان الأهلي حصد لقب بطل نهائي أفريقيا للمرة التاسعة ولأول مرة منذ عام 2013، حيث تقدم بهدف لعمرو السولية بضربة رأس في الدقيقة السادسة، وتعادل الزمالك بهدف لشيكابالا، في الدقيقة 31، ثم في الشوط الثاني أحرز مجدي أفشة هدف  الأهلي الثاني، وحسم البطولة في الدقيقة 86.

هدف القاضية ممكن

موسيماني يكشف أسرار فوز الأهلي على الزمالك في نهائي
القرن:

 كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس وسر الفوز التاريخي لفريقه على حساب الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي.

 وقال موسيماني في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس": "أهتم بتحليل لاعبي الفريق المنافس قبل أي مباراة نلعبها، ثم أستمع إلى جميع المعاونين وأتلقى الأفكار من الجميع قبل الوصول لأفضل شكل يمكن أن ألعب به".

هدف الأهلي في نهائي أفريقيا 2020

 وتابع موسمياني: "التنوع والمرونة التكتيكية هو أهم ما يميز طريقة اللعب التي ألعب بها".

وأضاف: "أستمع للجميع قبل اتخاذ أي قرار، الجهاز المعاون واللاعبين، وأخبرت المعاونين بالجهاز الفني أنني لن أنجح إلا بفضل رأيهم".

 وأكمل: "قبل مواجهة الزمالك في نهائي أفريقيا العام الماضي، درستهم بأفضل صورة، وعلمت أن الفريق تلقي 30 هدفاً من كرات ثابتة".

 وأتم: "دربت لاعبي الأهلي على 7 طرق مختلفة لتنفيذ الكرات الثابتة، وبالفعل سجلنا منها الهدف الأول خلال اللقاء".