عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) السيسي عن تطوير السكة الحديد: مقدرش اتحمل روح انسان

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تطوير هيئة السكة الحديد، قائلًا: "مقدرش اتحمل روح انسان"، مؤكدًا أن الدولة تقوم بالتطوير في كل القطاعات والمجالات المتخلفة.

 

اقرأ أيضًا.. السيسي يوجه رسالة قوية بشأن سد النهضة: محدش يتصور أنه بعيد عن قدرتنا

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال مؤتمر عالمي للرد على أسئلة وسائل الإعلام الأجنبية حول عودة حركة الملاحة في قناة السويس، اليوم الثلاثاء، أنه جاري تطوير الشبكة القديم لسكة الحديد التي تبلغ 10 آلاف كيلو، بالإضافة إلى فتح السير عليهم للمواطنين أثناء تطويرهم، متابعًا أن المواطن لن يشعر بــ2000 كيلو الجاري العمل عليهم إلا وقت الافتتاح.

 

وتطرق الرئيس إلى الحديث عن معالجة مياه الصرف الصحي، قائلًا: "أننا لا نأخذ مياه من أحد ويتم معالجة مياه الصرف للزراعة بمعايير عالمية، ومحدش يخاف على مصر محفوظة بالله وإرادة المصريين".

 

وأضاف أن آي أزمة تتعرض لها مصر في أي مكان منها يكون لها تاثير صعب للغاية علينا ودي بلدنا وخايفين عليها، متابعًا أن مرفق قناة السويس يمثل سمعة مصر، موضحًا ان محدش كان حاسس بقيمة قناة السويس ومع وقوع الأزمة

العالم كله اتلكم واصبح الخبر الرئيسي في كل الإذاعات والقنوات الدولية.

 

ورد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على سؤال لأحد وسائل الإعلام الأجنبية، حول أسباب حادث جنوح السفينة في الممر الملاحي لقناة السويس، قائلًا: نحن لا نرغب بالقفز على الأحدث فيما يخص التحقيقات الأمر متروك لهيئة قناة السويس والجهات المعنية.

 

واكد أن كل الملابسات المتعلقة بحادث جنوح السفينة في الممر الملاحي لقناة السويس ستكون محل مسألة من المختصين للوصول لأسباب جنوح السفينة.  

 

شاهد الفيديو..

 

tags ذات صلة

(بث مباشر) السيسي يتفقد مركز التدريب البحري بقناة السويس

شاهد.. احتفالات بتحرير دفة السفينة الجانحة بقناة السويس

(فيديو) عمرو أديب: جنوح السفينة في قناة السويس كان كابوس وانزاح

(فيديو) القبطان مصطفى رجب يكشف تفاصيل عملية تعويم السفينة الجانحة