رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هبة عبوك زوجة حكيمي.. تعلن انفصالهما وتساند الضحية (شاهد)

هبة عبوك وزوجها أشرف
هبة عبوك وزوجها أشرف حكيمي

كشفت الفنانة هبة عبوك "الإسبانية"، زوجة أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب ولاعب باريس سان جيرمان، بأنها ستساند وتقف دائما بجوار الضحية، وذلك حديثها عن قضية اتهام اللاعب الدولي بالاعتداء على إحدى الفتيات.

 

تابعت هبة، أنها احتاجت الي فترة في محاولة استيعاب الصدمة التي وضعت بها، نظراً لخطورة الاتهام، يمكننا فقط الثقة في عمل العدل، وتمكنت ايضا من إلتزام الصمت لمدة ما يقرب من شهر، منذ أن فتح المدعي العام في فرنسا تحقيقا ضد زوجها حكيمي في 27 فبراير الماضي، بعدما تلقي شكوى اعتداء من فتاة وبعد أيام قليلة صدر اتهام رسمي من نفس مكتب المدعي العام، وتجنب حكيمي الوضع وفضل الهدوء بعيدا عن تلك الأحاديث، خلال الفترة الماضي.

 

اقرأ أيضا..زوجة حكيمي مدمرة وترفض العيش بمنزله بعد قضيةالاعتداء على فتاة (فيديو)

 

أشارت هبة في تصريحاتها أنها تريد التحدث علناً،

من أجل حماية نفسها وأطفالها، ولكنها لم توضح أي تفاصيل حول أسباب الانفصال وعلقت قائلة: "أنا في حاجة لأفسر حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من التخريب والصدمة".


وضحت هبة:"أنها وأب أطفالها اتخذا قراراً بوضع حد لعلاقتهما كزوجين، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت فيها مؤخراً، وأنه تم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسمياً عن العيش معاً".

 

وأنهت حديثها قائلة: أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الحساسة، وشكرًا لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وعاطفتهم، احتراماتي.