رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة حكيمي مدمرة وترفض العيش بمنزله بعد قضية الاغتصاب (فيديو)

أشرف حكيمي وزوجته
أشرف حكيمي وزوجته

 رفضت الممثلة الإسبانية، هبة عبوك، زوجة أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، العودة والعيش في منزلها بباريس رفقة زوجها بعد توجيه تهمة الاغتصاب له.

 وكشفت معلومات عن توجهها للعيش بمنزلها في مدريد، وقالت مصادر مقربة من عبوك إنها "مدمرة" تمامًا بعد انتشار خبر "قضية الاغتصاب".

 

اقرأ أيضًا: أول تعليق من محامية أشرف حكيمي على تهمة اغتصابه فتاة

 

وأشار موقع "لا رازون" الإسباني إلى أن عبوك اختارت العودة إلى مدريد، إذ تملك منزلًا في إحدى ضواحي العاصمة، إذ ترغب بالابتعاد عن زوجها اللاعب في الفترة الحالية، وسط أخبار عن بدء إجراءات الانفصال بين الطرفين.

 واستجوبت الشرطة الفرنسية اللاعب المغربي أشرف حكيمي الأسبوع الماضي، فيما ينفي حكيمي ومحاميته اتهامات الاغتصاب المزعومة.

 وكانت كشفت صحيفة "لو باريزيان" في وقت سابق، عن أن مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس، فتح تحقيقًا في

قضية اغتصاب تستهدف أشرف حكيمي، بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، قالت إنها تعرضت للاعتداء في منزل اللاعب المغربي في "بولونيّ-بيلانكور" في 25 فبراير الماضي.

 وأشارت تقارير صحفية إلى أن حكيمي تعرف على السيدة الشابة، كما تزعم هي، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي يوم 16 يناير، فيما وقعت الحادثة يوم 25 فبراير، في منزله.

وأشارت إلى أن اللاعب المغربي الدولي استدعى الفتاة إلى منزله باستئجاره سيارة (أوبر)، مستغلًا غياب زوجته وطفليه، لتواجدهم في دبي.

جاء ذلك خلال مقطع فيديو نشرته قناة "العربية"، اليوم الخميس.