رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القصة الكاملة وراء اعتقال جورج وسوف| سر إدمانه للمخدرات (تفاصيل)

جورج وسوف
جورج وسوف

 تصدر سلطان الطرب جورج وسوف تريند المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة بأحدث أغنياته "بيتكلم عليا" والتي حققت نجاحًا ضخمًا بتجاوز عدد مشاهداتها 3 ملايين مشاهدة، بعد أيام قليلة من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

اقرأ أيضًا..

جورج وسوف يُظهر خفايا حياته مع إسعاد يونس

 

جورج وسوف يحتفل باحتلال أغنيته "وبيتكلم عليا" قائمة الأعلى مشاهدة في مصر على يوتيوب

واحتفل وسوف بنجاح الأغنية مع صُناع العمل بتقطيع قالب من الكيك مدونًا عليه اسم الأغنية، ثم قاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية احتفالات باحتلال الأغنية المركز الرابع في قائمة الأعلى مشاهدة في مصر.

 

 

قصة اعتقال جورج وسوف

على صعيد آخر، قد يجهل الكثيرون قصة اعتقال سلطان الطرب جورج وسوف في عام 2008، من قبل الشرطة السويدية في ستوكهولم، بعد ضبطه لاتهامه بحيازة 30 جرامًا من الكوكايين، وجاء ذلك أثناء استعداده لإحياء حفل غنائي، ولكن تمت تبرئته في النهاية ليتبين في نهاية الأمر أنها قضية ملفقة بهدف التشويش على حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في السويد حينها، وفقًا لتصريحاته.

 

 

من هو جورج وسوف

جدير بالذكر أن جورج وسوف من مواليد سوريا، ينتمي لعائلة فنية مكونة من خمسة أبناء، كانت بدايته في الفن

بسن الرابعة عشر، إذ اشتهر في سوريا من خلال غنائه موال "حاصبيا"، وانتقل إلى دمشق للغناء في مطعم الحديقة الخضراء لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارًا بمنعه من الغناء لأنّه لم يبلغ الثامنه عشر من العمر.

 

 

توسط أحد المعجبين بموهبة جورج وسوف له لدى نقابة الموسيقيين، حتى سُمح له بالغناء بحجّة أن صوته أكبر من عمره، ثم انتقل إلى لبنان ولم يكن قد تجاوز السادسة عشر من عمره، وقام كل من جورج يزبك، وديع الصافي، برعايته فنيًا، كما تعامل مع ملحنين عدة أبرزهم سيد مكاوي، وشاكر الموجي، وبليغ حمدى، وقدم معهم العديد من الأعمال واشتهرت أغنيته "الهوى سلطان"، فنال بسببها لقب "سلطان الطرب"، إلى أن اشترك في برنامج الهواة "ستوديو الفن" عام 1980.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــا