عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مادلين طبر تخطف الأضواء على السجادة الحمراء

مادلين طبر
مادلين طبر

خطفت النجمة مادلين طبر الأضواء على السجادة الحمراء خلال حضورها فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 لعام 2022، وحرصت على مشاركة جمهورها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً.. الراقصة جوهرة.. إطلالة جريئة مع مصطفى فهمي على الريد كاربت

 

وبدت مادلين طبر بإطلالة ساحرة ولافتة للأنظار، حيث ارتدت فستانًا باللون الشامبين، مُصمم من الدانتيل الشفاف المُزين بالتطريزات اللامعة، طويل وذا أكمام ومزوداً ببطانة قصيرة بنفس اللون، فيما نسقت عليه مجموعة من المجوهرات الماسية، مما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت مادلين تسريحة مميزة حيث تركت خصلات شعرها الويفي الذهبي تتدلى على كتفيها، كما وضعت مكياجاً ناعماً، يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

 

مادلين طبر تكشف تفاصيل فيلمها المقبل مع محمد هنيدي

وفي سياق متصل، كشفت مادلين طبر أنها تقوم حالياً بتصوير فيلم مع النجم محمد هنيدي، لافتة أنها كانت تستأذن خلال فعاليات المهرجان من أجل استكمال تصوير الفيلم، وذلك خلال تصريحاتها مع الإعلامي رامي رضوان على هامش فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي، عبر قناة "DMC" الفضائية.

 

 

يُذكر أن الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى انطلقت يوم الأحد 13 نوفمبر في حفل كبير أقيم في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني وحشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــا