عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الراقصة جوهرة.. إطلالة جريئة مع مصطفى فهمي على الريد كاربت

جوهرة
جوهرة

أثارت الراقصة جوهرة الجدل بظهورها المثير على السجادة الحمراء خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال ٤٤ لعام ٢٠٢٢،  حيث شاركت متابعيها بمجموعة صور وفيديوهات من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

بعد صورتها المثيرة في المسجد| القصة الكاملة لهروب الراقصة جوهرة (صور وفيديو)

 

وتألقت جوهرة في إحدى الصور مع النجم مصطفى فهمي بإطلالة ساحرة ومثيرة، حيث ارتدت فستاناً جذاب باللون الأسود، مصمم من قماش القطيفة اللامع، مكشوف الأكمام والظهر، ومزود ببعض التطريزات اللامعة،فيما نسقت عليه مجموعة من المجوهرات الماسية، مما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جوهرة تسريحة مميزة حيث رفعت خصلات شعرها اللامع كعكة أنيقة كما وضعت مكياجاً صاخباً، يرتكز على رسمة العيون الحادة

مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ، مما عكس جمال ملامحها.

 

 

وفي سياق متصل، تألقت الراقصة أنستازيا بإطلالة جذابة على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستاناً قصير باللون الأبيض مزيناً بنقوش ذهبية لامعة.

 

 

يُذكر أن الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى انطلقت يوم الأحد 13 نوفمبر في حفل كبير أقيم في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني وحشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــا