عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة عادل إمام بالزهايمر.. ابنه يحسم الجدل ويكشف سرًا عن الزعيم (فيديو)

عادل إمام وابنه رامي
عادل إمام وابنه رامي إمام

 حسم رامي إمام نجل الزعيم عادل امام الجدل حول حقيقة إصابة والده بمرض الزهايمر وفقاً للأنباء التي تداولها البعض مؤخراً، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

 

اقرأ أيضاً.. خاص| شقيق عادل إمام يكشف مصير فيلم الزعيم الجديد ويحسم قرار اعتزاله (تفاصيل)

عادل امام ورامي امام

 

ابن عادل إمام يكشف حقيقة إصابة والده بالزهايمر

 وأكد رامي أن الزعيم عادل إمام يتمتع بصحة جيدة وحالته مستقرة، ولكنه يحرص على قضاء وقته رفقة أسرته وسط أحفاده وأبنائه، بعيداً عن ضغوطات ومتاعب الحياة والوسط الفني، حيث قال: "عادل إمام الحمد لله زي الفل، يستمتع بحياته مع أولاده وأحفاده اللي بقاله فترة طويلة مقعدش معاهم، ومن حقه الحصول على راحة بعد رحلة طويلة من المتاعب".

 

 

وأضاف رامي أن الزعيم طلب منه منذ حوالي شهرين أن يشتري له كلب، وهو ما حدث بالفعل، متابعاً: "جبنا له كلب صغير قاعد يلعب معاه وسعيد، وهو متابع لأخبار العالم أكثر منا، ويحرص على حل الكلمات المتقاطعة وقراءة جميع الجرائد والورقية، ويتمنى مشاهدة فيلم فضل ونعمة في السينما".

 

 

 أما عن سر غيابه عن الوسط الفني، قال رامي إمام: "الزعيم عمل كل حاجة في الحياة، ويوم ما يفكر ينزل يشتغل لازم يكون موضوع يقتنع به

ويعجبه، وإحنا لحد النهاردة بنتكلم سواء في مواضيع عاجباه وممكن أطورها أو مواضيع رفضها لإنها مكررة بالنسبة له، وصعب جدا اختيار موضوع لعادل إمام"، لافتاً أن تصوير المسلسلات أصبح أمراً مُنهكاً.

 

 

يُذكر أن الإعلامي محمد الباز في سبتمبر الماضي، كان قد زعم إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، مؤكداً أنه لن يعود مجدداً إلى الوسط الفني ومن المقرر أن يعتزل التمثيل نظراً لأن حالته الصحية لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا مرة أخرى.

 

 

آخر أعمال الزعيم عادل امام

وكانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام دوره في مسلسل "فلانتينو" الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان عام 2020، وشاركه بطولته نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم دلال عبد العزيز، سمير صبري، حمدي الميرغني، تارا عماد، طارق الإبياري، داليا البحيري.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــا