عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص| شقيق عادل إمام يكشف مصير فيلم الزعيم الجديد ويحسم قرار اعتزاله (تفاصيل)

عادل امام
عادل امام

تصدر الزعيم عادل إمام قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول التسريب الصوتي المنسوب للنجمة نجلاء فتحي الذي تُهاجمه فيه الزعيم بتصريحات قاسية تمس أفلامه وتاريخه الفني ما اعتبرها البعض بمنزلة سب وقذف عادل امام، وإهانة لرمز سامي من رموز الفن التي لن تتكرر على مر الزمن.

 

اقرأ أيضاً.. شقيق عادل إمام يكشف للوفد موقف الزعيم من تصريحات نجلاء فتحي المُسيئة له| تسريب يكشف المستور

عادل امام ونجلاء فتحي

 

وتغاضى البعض عن أزمة عادل إمام ونجلاء فتحي، متسائلين عن سبب غياب الزعيم عن الوسط الفني طوال هذه السنوات، وهل اعتزل التمثيل حسبما زعمت بعض الصحف ووسائل الإعلام، أم أنه لازال يبحث عن عمل فني يليق بتاريخه ومسيرته الفنية العظيمة.

 

عادل امام

 

وفي هذا الصدد، كشف المنتج عصام إمام خلال تصريح خاص لبوابة الوفد عن خطة الزعيم الفنية خلال الفترة المقبلة، موضحاً سبب تأخر طرح فيلمه السينمائي الجديد بعنوان "الواد وأبوه" الذي من المقرر أن يكون من إنتاجه، ويشاركه بطولته نجله الفنان محمد إمام وسيكون من إخراج نجله الآخر رامي إمام.

 

عادل امام وشقيقه عصام امام

محمد امام

 

أوضح "إمام" أن سبب تأخر استكمال تصوير الفيلم هو انشغال الفنان محمد إمام بتصوير فيلمه الجديد "عمهم"، والذي من المقرر أن يُطرح بدور العرض السينمائي خلال عيد الأضحى المبارك، ويشاركه بطولته النجوم (سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر)، وهو من تأليف

وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى.

 

 

كما أكد المنتج عصام إمام أن الفيلم يدور في إطار كوميدي يستعرض أبرز القضايا العائلية التي تحدث بين الأب وابنه بشكل مستمر، ومعاناة الآباء مع الأبناء وصراع الأجيال المختلفة، في زمن الانترنت والسوشيال ميديا.

 

 

ومن المقرر أن يبدأ الزعيم عادل إمام تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة، بعد اختيار صُناع العمل وتنسيق الأدوار معهم، حيث أكد المنتج عصام إمام أن الفيلم سيكون من أقوى أفلام الزعيم اتي تليق بعودته الفنية بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية.

 

عادل امام وابنه محمد امام

 

آخر أعمال عادل امام

جدير بالذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كانت مسلسل "فلانتينو" الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2020، وشاركه بطولته النجمة الراحلة دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير صبري والنجوم (وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، تارا عماد، طارق الابياري، محمد الكيلاني).

 

عادل امام

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا