عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عروس تقضي دُخلتها في الجيم وتحمل عريسها بيد واحدة (صور وفيديو)

لاعبة المصارعة النسائية
لاعبة المصارعة النسائية توتا المصري وزوجها

 في حدث نادر من نوعه، احتفلت لاعبة مصارعة نسائية تُدعى توتا المصري بحفل زفافها داخل صالة للألعاب الرياضية، لتكون بذلك أول عروس تقضي ليلة دُخلتها في الجيم.

 

اقرأ أيضاً..

أول فضية نسائية لمصر في بطولة العالم للمصارعة

 

لاعبة مصارعة تحتفل بزفافها في الجيم وتحمل عريسها بيد واحدة

وفاجئت "المصري" الحاضرين بحمل عريسها بيد واحدة ما أثار صدمة ودهشة الحاضرين، كما أقدمت على رفع عدد من الأثقال رفقة زوجها ومدربها الخاص المُصارع أشرف كابونجا.

 

 

وبدوره، نشر المصارع أشرف كابونجا، عددًا من الصور والفيديوهات الخاصة باحتفال العروس توتا المصري بزفافها داخل صالة الجيم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

 

توتا المصري تقضي ليلة دُخلتها في الجيم 

وعلق كابونجا على الصور مُهنئاً العروسين: "أجمل زفة وأرق عروسة  فى مصر  والعالم كلة .. انهاردة كان أجمل يوم فى حياتى إنى أعمل فرح تلميذتى واختى الصغيرة  الكابتن توتا المصري  بطلة المصارعة وعملنا أحلي سيشن فرحها في صالة الجيم

وشالت العريس بإيد واحدة"، مُتابعاً: "دعواتكم للبطلة توتا المصري وجوزها اشرف الطيار".

 

 

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور المصارعة توتا المصري داخل الجيم بفستان الزفاف على نطاق واسع، مُعبرين عن دهشتهم من الفكرة والطريقة اللافتة التي اختارتها العروس للاحتفال بليلة العمر.

 

 

على صعيد آخر، أكد المصارع أشرف كابونجا، إنه صاحب هذه الفكرة؛ والعروس تلميذة قديمة وبمثابة شقيقته الصغرى، لافتاً إلى صاحب فكرة احتفالها بالزفاف في الجيم نظراً لظروفهما المادية حيث قال: "ظروفهم مكانتش تسمح بقاعة وهيصة كبيرة، ومكانوش هايعملوا زفة خالص، فقولتلهم نعملها في الجيم".

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــا