رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

(لو رفضتك اقتلها)

سلمى بهجت ونيرة أشرف من ضحايا بلوجر الدم| فيديو مرعب على تيك توك

منوعات ومرأة

الخميس, 11 أغسطس 2022 21:19
سلمى بهجت ونيرة أشرف من ضحايا بلوجر الدم| فيديو مرعب على تيك توكسلمى بهجت ونيرة أشرف
كتبت - آية عادل

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لبلوجر يُدعى "محمد إبراهيم" عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، وهو يحرض فيه الشباب على قتل الفتيات وتعنيفهم في حال انفصالهم عاطفيًا، الأمر الذي أثار رعب وصدمة الكثيرين مطالبين بسرعة القبض عليه ومعاقبته.

 

اقرأ أيضًا..

انسحاب فريد الديب من الدفاع عن قاتل نيرة أشرف.. بيان مهم يكشف الحقيقة

 

بلوجر يُحرض الشباب على قتل الفتيات

وجاءت تصريحات البلوجر محمد إبراهيم ردًا على سؤال أحد متابعيه "أنا بحبها ومش عارف أعمل ايه"، ليعلق بالفيديو قائلًا: "لو بتحبها اتجوزها، أهلها رفضوك خدها واهرب، الموضوع صعب عليك اقتلها واقتل نفسك"، الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة تحريض صريح على القتل مع سبق الإصرار والترصد.

 

 

مجرم جديد يلوح في الأفق على خطى قتلة نيرة أشرف وسلمى بهجت

وسرعان ما طالب رواد السوشيال ميديا بضرورة التحري عن هوية هذا البلوجر والقبض عليه بأقصى سرعة ليكون عبرة لغيره من الشباب، منوهين بأن الفيديو يعود إلى العام الماضي وسرعة انتشاره وتداوله قد تتسبب في ظهور مجرمين آخرين مثل محمد عادل قاتل نيرة أشرف وإسلام محمد قاتل طالبة الزقازيق سلمى بهجت.

نيرة أشرف ومحمد عادل

 

مطالب بالقبض على البلوجر محمد إبراهيم لتحريضه على قتل الفتيات: مشروع مجرم

وكانت أبرز التعليقات: "بنرجو من النيابـة العامـة اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الشخص ده لأن ده تحريـض صريـح على القـتـل؛ ومفيش أي ضمانات أن الشخص ده ما يبقاش زي "محمد عادل" أو "إسلام محمد" أو أنه ممكن ما يكونش بيقول أي كلام لو واحده رفضته.. يا نهار أسود إيه دا مفيش أهل يربو في مشكله كبيرة في المجتمع وخصوصًا الشباب محتاجين علاج نفسي.. هي موضة؟.. ده اي دين اللي بيقول كده.. ده لازم يتحبس ده مشروع مجرم".

 

 

رواد السوشيال ميديا عن جرائم
قتل الفتيات: استحليتوا كلمة قتل إيه الرعب ده

كما أضاف آخرون: "المشكلة إن دا مش سلوك فردي كان الموضوع يتلم الكارثة أنه في آلاف كده ودي الحقيقة المرة اللي مش عايزين تعرفوها .. في كارثه فكرية وثقافية في المجتمع دا لا تقل عن الاقتصادية ضحيتها البنات كونهم الجزء الأضعف في الحلقة الاجتماعية في مصر .. استحليتوا كلمة قتل.. إيه الرعب ده.. تحريض واضح على القتل".

 

 

تفاصيل قتل سلمى بهجت على يد زميلها في الجامعة

على صعيد آخر، هزت جريمة قتل الطالبة سلمى بهجت الرأي العام خلال الساعات الأخيرة الماضية، إذ اعترف المتهم خلال تحقيقات أولية عقب إلقاء القبض عليه بالقتل بدافع الانتقام منها، لسابق ارتباطهما بعلاقة عاطفية قام خلالها بمساعدتها، إلا أنها قامت حديثًا بإنهاء تلك العلاقة من دون رغبته، مما أثار حفيظته فاختمرت في ذهنه فكرة قتلها على غرار واقعة مقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

 

 

كما أشار القاتل إسلام محمد إلى أنه سدد 15 طعنة لها من الأمام بخلاف طعنتين من الخلف، وتركها مضرجة بدمائها، ثم لاذ بالفرار قبل ضبطه من جانب قوات الأمن.

 

سلمى بهجت

قاتل سلمى بهجت

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــا