رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر عبد المنعم يكشف السر الحقيقي وراء دفاع فريد الديب عن قاتل نيرة أشرف (تفاصيل)

فريد الديب وتامر
فريد الديب وتامر عبد المنعم

خرج الفنان تامر عبد المنعم عن صمته ليحسم الجدل المثار حول إعلان  المحامي فريد الديب الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف، ويكشف السر الحقيقي وراء قراره، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

اقرأ أيضاً..

تامر عبد المنعم يقصف جبهة حمو بيكا بتعليق مستفز: شوف حد يقرالك كلامي

فريد الديب

 

تامر عبد المنعم يكشف سبب دفاع فريد الديب عن قاتل نيرة أشرف

أكد "عبد المنعم" أن الديب انحاز للقانون وسينجح في النقض وستعاد المحاكمة، حيث قال: "كتير بيسألوني عن موقف الأستاذ فريد الديب من قضية نيرة وكتير بيكتبوا كلام في الهجايص، ودا يدل عن جهل شديد من عينة أن الأستاذ مرتضى منصور والأستاذ بهاء أبو شقة سينزلان خصمين له في المحكمة إلخ".

 

نيرة اشرف

 

وأضاف: "أولا النقض مافيهوش مواجهات بين الدفاع ومن معرفتي بالأستاذ فريد أنه سينقض الحكم ليس دفاعا عن المتهم وإنما لوجود عورات في شكل المحاكمة وأخطاء وقع فيها القاضي أثناء نطقه للإحالة للمفتي، وبالتالي معركته قانونية بحتة تتعلق بقانونية المحاكمة، وحفاظًا منه على الشعرة القانونية بالقضية ليس أكثر".

 

تامر عبد المنعم

 

تامر عبد المنعم: فريد الديب سينجح في النقض وستعاد محاكمة قاتل نيرة أشرف

وأردف: "وفريد الديب سينجح في النقض وستعاد المحاكمة وفي المرة القادمة سيعدم محمد عادل أيضا بعد إحالة أوراقه مجددا للمفتي، ولكن شكليا وموضوعيا وقانونيا ستصبح المحاكمة بلا عوار".

 

فريد الديب

 

تامر عبد المنعم رداً على المنتقدين لفريد الديب: حد يقولي فين قضايا الجنايات النضيفة

واختتم تامر عبد المنعم تصريحاته

قائلاً: "في رأيي الديب انحاز للقانون وأي قانوني فاهم ده كويس أوي، فكفاكم فتي، وبالنسبة للناس اللي بتتهمه أن اختياراته للمتهمين اختيارات وسخة أحب حد يقولي فين قضايا الجنايات النضيفة؟!".

 

تامر عبد المنعم

 

فريد الديب يعلن دفاعه عن قاتل نيرة أشرف مجانًا

وكان المحامي فريد الديب قد أعلن قبوله الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف مجاناً ودون أي مصاريف أو أتعاب، مشيرًا إلى أنه يجهز مذكرة للنقض على حكم الإعدام الصادر من محكمة جنايات المنصورة.

 

فريد الديب

 

مرتضى منصور يُعلن دفاعه عن نيرة أشرف مجاناً أمام فريد الديب/ قتلوها مرتين

وفي سياق متصل، أعلن المستشار مرتضى منصور دفاعه عن نيرة أشرف من دون أي مصاريف أيضاً، ليكون هناك توازن في القضية، كما أبدى استعداده بالتكفل بأي نفقات تطلبها أسرتها؛ وذلك لأن الفتاة تعرضت للقتل مرتين، الأولى على يد المتهم محمد عادل، والأخرى؛ على يد بعض المدعين، الذين خاضوا في سيرتها ظلماً (بحسب قوله).

 

فريد الديب ومرتضى منصور

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــا