رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدق أولا تصدق.. سيدة تتحول إلى معزة بسبب الخيانة الزوجية| فيديو مرعب يتصدر تريند تويتر

امرأة تتحول إلى معزة
امرأة تتحول إلى معزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مُرعب لامرأة تنزانية تزعم أنها تحولت إلى عنزة بعد خيانة زوجها، الأمر الذي أثار ضجة واسعة بين مستخدمي السوشيال ميديا متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

القيامة هتقوم أول مسجد يعلق علم "قوس قزح".. رسالة صادمة من "مو" تثير الغضب

امرأة تحولت إلى معزة بسبب الخيانة

 

امرأة تتحول إلى معزة بسبب الخيانة

وظهرت السيدة التنزانية في الفيديو وهي تجلس على الأرض برجلي عنزة وذيل يظهران في النصف السُفلي من جسدها، بالإضافة إلى ذيلها، ويقف حولها عدد كبير من نساء قريتها، وهن في حالة هلع وذهول زاعمين أنها قامت بخيانة زوجها، وفي الصباح تحولت إلى نصف عنزة جزاء خيانتها.

 

 

وسرعان ما فسر البعض الفيديو على أنه طريقة جديدة يتبعها النساء في تنزانيا لمعاقبة وإخافة النساء من خيانة أزواجهن، وبالفعل تم الترويج للخرافة إلى أن صدقها الكثيرون، الأمر الذي ساعد في انتشار الفيديو والخرافة بشكل واسع.

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنــــــــــــــــــــا

امرأة تحولت إلى معزة

 

هذا بالإضافة إلى مشهد مثير للجدل

في منتصف الفيديو، حيث ظهر أحد الأشخاص وهو يقف وراء الزوجة الخائنة، ويمسك بحبل في يده مدفون آخره بالرمال، ويقوم بتحريكه كأنه ذيل العنزة الذي نبت في ظهر السيدة، من أجل إخافة باقي نساء القرية، من الوقوع في بئر الخيانة.

 

 

 

جدير بالذكر أن هذه لم تكن أول شائعة غريبة تلقى هذا الانتشار  الواسع على السوشيال ميديا، فهناك  خرافات مماثلة تنتشر بكثرة في عدد من الدول الإفريقية، مثل تحول رجل إلى بقرة في زيمبابوي، ودائماً تلقى رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي رغم أنها زائفة وغير حقيقية.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا