رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكورة في ملعبك.. تصريح هاني شاكر حول سر اختفاء آمال ماهر مثير للجدل (تفاصيل)

آمال ماهر
آمال ماهر

خرج المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، عن صمته ليحسم الجدل المثار حول سبب اختفاء آمال ماهر واتهامات الجمهور بإخفاء النقابة والوسط الفني  حقيقة الأمر، وذلك خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة".

 

اقرأ أيضاً.. سر انسحاب هاني شاكر من مؤتمر اعتذار حسن شاكوش

آمال ماهر

آمال ماهر وهاني شاكر

 

هاني شاكر لـ آمال ماهر: الكرة في ملعبك

وقال الفنان هاني شاكر: "النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة، ما دفعنا للاتصال بأسرتها بعد فشل الوصول لها"، مُضيفاً: "أكدت أسرتها أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا على مختف مواقع التواصل الاجتماعي".

 

آمال ماهر

آمال ماهر وهاني شاكر

 

وفي سياق متصل، وجه هاني شاكر رسالة خاصة على الهواء للمطربة آمال ماهر قائلاً: "من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام ووضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين"، متابعاً: "آمال ماهر مش أول مرة تقوم بإغلاق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح".

 

آمال ماهر

 

هاني شاكر ينسحب من مؤتمر نقابة الموسيقيين غاضباً

على صعيد آخر، انسحب المطرب هاني شاكر غاضباً من المؤتمر الذي عقدته النقابة منذ قليل، بسبب تقديم حسن شاكوش الاعتذار لشعبة الإيقاع، بعدما صدر

منه لفظ تجاه عازفي الإيقاع في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي، وجاء ذلك بعدما حدثت مشادة كلامية شديدة اللهجة بينه وبين سعيد الأرتيست، بسبب المؤتمر.

 

هاني شاكر

 

جدير بالذكر أن النقيب هاني شاكر قد أعلن منذ يومين خلال بياناً رسمياً، عن عقد مؤتمرا صحفيا يجمع كل من الفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة ولعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

 

هاني شاكر

 

وجاء في البيان : "مؤتمر صحفي يوم الأثنين القادم الموافق ٢٠٢٢/٦/٢٧بمقر نقابة المهن الموسيقية بحضور الفنان هاني شاكر والفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش، ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة".

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــا