عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سر انسحاب هاني شاكر من مؤتمر اعتذار حسن شاكوش

هاني شاكر في المؤتمر
هاني شاكر في المؤتمر

 انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، من مؤتمر اعتذار حسن شاكوش ونقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد مشادة كلامية بينه وبين سعيد الأرتيست، رئيس شعبة عازفي الإيقاع.

 

اقرأ أيضًا.. حسن شاكوش يعتذر لنقابة الموسيقيين وعازفي الإيقاع في مؤتمر صحفي (تفاصيل)

 

تفاصيل خلاف هاني شاكر وسعيد الأرتيست في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش

وجاءت المشادة الكلامية بين هاني شاكر وسعيد الأرتيست، بسبب حصول حسن شاكوش على كارنيه نقابة الموسيقين.

 

تحدث الفنان سعيد الأرتيست في مؤتمر الاعتذار، نيابةً عن شعبة عازفي الإيقاع بعدما قدم حسن شاكوش اعتذاره رسميًا اليوم في مؤتمر صحفي، حول الخلاف الشهير الذي تسبب فيه حسن شاكوش للإيقاعين في أحد حفلاته الصيفية خلال عام 2021.

 

قال سعيد الأرتيست في بداية المؤتمر: "أي حد هيتطاول على أي موسيقي فإحنا لينا أستاذ هاني شاكر وهو يمثلنا، ونفخر إنه نقيبنا، بس إحنا تلت أعضاء النقابة، لكن أنا ليا عتاب، من أول ما حصلت المشكلة، قولت إن يتعمل مؤتمر وتخلص الليلة دي، وكان زمانها خلصت من زمان، لكن أستاذ هاني قالي مفيش مؤتمر وأوقفه عن الغناء، ولكن من يومين أنا كنت برا مصر في رحلة علاج وعمل لقيت حسن شاكوش أخد الكارنيه قبل أن يعتذر في مؤتمر".

سعيد الأرتيست

أعضاء شعبة عازفي الإيقاع عن حسن شاكوش: كنا نقدر نوقفه على طول

وأضاف الأرتيست في كلمته "أن حسن شاكوش هاتفه عقب بداية الأزمة واعتذر له موضحًا: "صعب عليا"، ولكن أعضاء شعبة الإيقاعيين أصروا على رد الاعتبار قائلين: "كنا نقدر نوقفه على طول".

وأكد الارتيست أنه فوجئ بصور حسن شاكوش مع كارنيه النقابة، قبل إقامة مؤتمر الاعتذار كما هو متفق عليه مسبقًا، مما تسبب في المشادة الكلامية بينه وبين هاني شاكر.

يذكر أن حسن شاكوش قد قدم اعتذارًا رسميًا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بحضور شعبة الإيقاع وأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية.

 

وقال حسن شاكوش: "بشكر النقابة وأستاذ هاني شاكر أننا صحيناه وجبناه بدري والأزمة اللي حصلت كانت غصب عني وبقولكم متزعلوش حقكوا عليا وانتوا اخواتي ودي غلطة واللي جاي أحسن".


ومن جانبها كانت أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن إقامة مؤتمر صحفي بحضور الفنان هاني شاكر والفنان سعيد  الأرتيست، وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش ليقدم الأخير اعتذارًا رسميًا للنقابة عامةً، ولعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

 

وكان طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي باسم نقابة المهن الموسيقية، كشف أسباب منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كارنيه النقابة منذ أيام، بعد أشهر من رفض طلبه، مشيرًا إلى أنه حصل على تصريح لمزاولة المهنة يتم تجديده سنويًا.