رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل يُعاني الزعيم عادل امام من مرض خطير وحالته حرجة؟.. شقيقه يكشف التفاصيل

الزعيم عادل امام
الزعيم عادل امام وشقيقه المنتج عصام امام

لازالت تلاحق الزعيم عادل امام شائعات المرض والوفاة كالنار في الهشيم، والتي تداول البعض آخرها خلال الساعات الماضية زاعمين أنه يمر بوعكة صحية خطيرة، الأمر الذي أزعج أسرته وأثار قلق وفزع جمهوره ومحبيه متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

(فيديو) بعد أنباء وفاته.. شقيق عادل امام يفجر مفاجأة عنه| ونقابة الممثلين تخرج عن صمتها

الزعيم عادل امام وشقيقه المنتج عصام امام

 

حقيقة تدهور صحة عادل امام

وانتشرت قبل ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة منسوبة للمنتج عصام إمام شقيق الزعيم زعمت أنه يعاني من مرض خطير وحالته الصحية حرجة، والتي تضمنت: "النجم الكبير سناً ومكانةً.. الزعيم عادل إمام دخل مرحلة صعبة في مرضه ويحتاج الدعاء".

 

الزعيم عادل امام

 

شقيق عادل امام يكشف حقيقة تدهور صحة الزعيم

وكعادته، نفى شقيقه المنتج عصام إمام كافة الأنباء المتداولة على لسانه، مؤكداً أن الزعيم عادل إمام حالته الصحية جيدة ولا يعاني من أي أمراض أو يخضع لأي مراحل علاجية، حسبما زعم البعض، مُعبراً عن استيائه هو وأسرته من تلك الأخبار الكاذبة التي باتت تزعجهم وتؤثر على حالتهم النفسية دائماً.

 

الزعيم عادل امام

 

عادل امام يحتفل بعيد ميلاده الـ 82

وكان الزعيم عادل إمام كان قد احتفل يوم 17 مايو الماضي بعيد ميلاده الـ 82، وسط أسرته وأولاده وأحفاده في جو عائلي مُبهج، كما نشر مدير أعماله وصديقه المقرب صورة تجمعهما نم أحدث ظهور له خلال احتفاله بعيد ميلاده، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

الزعيم عادل امام

 

آخر أعمال الزعيم عادل امام

وكانت آخر أعمال الزعيم مسلسل "فلانتينو"، الذي خاض به السباق الدرامي لشهر  رمضان 2020، وشاركه بطولته النجوم (دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، سمير صبري، وحمدي الميرغني، ومحمد كيلاني، وهدى المفتي، وطارق الإبياري، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين).

 

الزعيم عادل امام

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا