رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) بعد أنباء وفاته.. شقيق عادل امام يفجر مفاجأة عنه| ونقابة الممثلين تخرج عن صمتها

الزعيم عادل امام
الزعيم عادل امام

يواصل الزعيم عادل امام تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء عن وفاته بين مروجي الشائعات على "فيس بوك"، ما أثار حزن وقلق جمهوره متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

نقل عادل امام للمستشفى يفزع جمهوره| شقيقه يكشف الحقيقة كاملة

 

حقيقة وفاة عادل امام

وخرج المنتج عصام امام شقيق الزعيم عادل امام عن صمته ليرد على كافة الأنباء المتداولة بشأن وفاة شقيقه، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر.

 

عادل امام وعصام امام

 

شقيق عادل امام: الزعيم بصحة جيدة ولو في حاجة مش هنخبيها

أعرب عصام امام عن مدى استياءه هو وأسرته من تداول تلك الأخبار الكاذبة، وتكرار شائعة وفاة شقيقه الفنان عادل إمام، واستمرارها حتى الساعات القليلة الماضية، حيث قال: "عادل إمام بصحة جيدة ومفيش حاجة نخبيها، ولو حصل اي حاجة هنعلنها للناس."

 

عادل امام

 

شقيق عادل امام: بنحضر لفيلم جديد اخراج رامي امام

وأضاف: "أنا معاه بشكل يومي، ومفيش صحة لانباء اعتزاله ودلوقتي عندنا جلسات مشروع فيلم جديد اسمه الواد وأبوه، من إنتاجي وإخراج رامي إمام، ويشترك في بطولته محمد عادل إمام"، متابعاً: "حكاية الفيلم عن الأسرة وهيرجع بيه للسينما بعد غياب 12 عامًا، بعد آخر أفلامه "زهايمر"، والمشروع هيظهر للنور بمجرد اكتماله، وميهمناش عرض الفيلم في العيد أو اي وقت تاني."

 

 

مصدر شائعة وفاة عادل امام

وجاءت شائعة وفاة عادل إمام بعد قيام صفحة تحمل اسم "حدائق الاهرام الصفحة الرئيسية" بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، بنشر الخبر، لإثارة البلبلة والجدل ونشر الفتن بين جمهوره.

 

حقيقة وفاة عادل امام

 

وبدوره، نفي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كافة الأنباء المتداولة بشأن وفاة الزعيم عادل امام، مؤكداً أنه بصحة جيدة ويقضي أوقات سعيدة مع أسرته وأحفاده في منزله.

 

نقيب الممثلين اشرف زكي

 

شائعات طاردت عادل امام منذ غيابه عن الفن

لم تكن هذه المرة الأولى لتداول شائعة وفاة عادل امام، حيث زعم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر تدهور صحة الزعيم ودخوله إحدى متشفيات القاهرة الكبرى بمدينة 6 أكتوبر  بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة وشعوره بتعب مفاجيء، ما أثار قلق وصدمة جمهوره ومحبيه متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

عادل امام

 

وسرعان ما خرج شقيقه المنتج عصام إمام عن صمته ليحسم الجدل المثار بشأن تلقيه العلاج داخل إحدى المستشفيات مؤكداً أنه متواجد

في منزله بحالة صحية جيدة، ولا يعاني من أي خلل صحي، وذلك خلال تصريحاته ببرنامج "ET بالعربي".

 

شائعات تطارد عادل امام

 

وتصدر الزعيم عادل امام قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعدما تداول البعض صورة له مشيرين إلى أنها من أحدث ظهور له، والتي نشرتها الصفحة الرسمية التي تحمل اسمه عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

عادل امام

 

أحدث ظهور لعادل امام

وكان هذا بمثابة الظهور الأول للزعيم بعد تداول شائعات تزعم إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي نفاه شقيقه المنتج عصام إمام حينها، موضحًا تفاصيل حالته الصحية، بقوله: "في تجاوز غير طبيعي، هو في إيه يا جماعة.. في شائعات بتقول إن الزعيم ساب بيته وراح إلى الساحل الشمالي عشان يقعد في أوضة لوحده، طب لما هو عايز يقعد في أوضة لوحده يقعد هنا".

 

أحدث ظهور لعادل امام

 

وتابع: "الزعيم بصحة جيدة، وبيقضي وقته مع أحفاده، وبيحل كلمات متقاطعة، وبيعيش حياة لذيذة.. زهقنا بقى من الشائعات المتكررة عن صحة الزعيم.. يا جماعة خلوا الأمور طبيعية"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر قناة "mbc مصر" الفضائية.

 

الزعيم عادل امام

 

آخر أعمال عادل امام

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل "فالنتينو" الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان 2020 ، وشاركه بطولته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ومجموعة من الفنانين منهم حمدي الميرغني، وهدى المفتي، وطارق الابياري، ومحمد كيلاني، وأخرجه رامي إمام.

 

آخر أعمال عادل امام

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا