رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

رسميًا.. استقالة ويل سميث من أكاديمية الأوسكار بعد فضيحة كريس روك حديث العالم (فيديو)

منوعات ومرأة

السبت, 02 أبريل 2022 02:16
رسميًا.. استقالة ويل سميث من أكاديمية الأوسكار بعد فضيحة كريس روك حديث العالم (فيديو)ويل سميث
كتبت - آية عادل

 أعلن النجم الأمريكي ويل سميث استقالته رسميًا من الأكاديمية المانحة لجوائز الأوسكار بهوليود بعد صفعه الممثل كريس روك، مقدم حفل الأوسكار بدورته الـ94 لعام 2022.

 

اقرأ أيضًا..

(فيديو) إهانة زوجة ويل سميث يُحوِّل حفل الأوسكار لحرب شوارع| والشرطة تتدخل

ويل سميث

 

 وقال ويل سميث في بيان رسمي: "لقد خنت ثقة الأكاديمية، وحرمت المرشحين والفائزين الآخرين من فرصتهم للاحتفال بعملهم الاستثنائي.. أنا أستقيل وسأقبل أي عواقب أخرى تراها الأكاديمية مناسبة".

 

ويل سميث وكريس روك

 

وتصدر ويل سميث قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعدما صفع كريس روك، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بسبب تنمره على زوجته جادا بينكيت سميث من خلال مزحة عابرة على المسرح أمام الحاضرين تتعلق بكونها صلعاء.

 

ويل سميث

 

وقال كريس روك مازحًا: "ستنضم جادا بينكيت سميث إلى فيلم G.I Jane، بسبب سقوط شعرها"، لافتًا إلى أنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.

 

ويل سميث

 

لم يتحمل ويل سميث إهانة كريس روك لزوجته، وسرعان ما صعد على مسرح الأكاديمية وصفع كريس روك في وجهه وسط دهشة الجميع، ثم عاد إلى مقعده وصرخ في وجهه قائلاً: "ابقي اسم زوجتي بعيدًا عن فمك"، ليرد كريس: "إنها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر "سميث": "لا تذكر اسم زوجتي".

 

 

بدورها، أكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس، أن كريس روك رفض تقديم بلاغ للشرطة بعد مشاجرته مع ويل سميث وصفعه له أمام الحاضرين، حيث جاء في بيان رسمي لها: "كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر،

إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاغ للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق".

 

ويل سميث وزوجته

 

 من ناحيته، تجاهل الممثل الأمريكي ويل سميث كم الانتقادات التي واجهها بعد صفعه لمقدم حفل الأوسكار كريس روك، أمام الحاضرين، واحتفل بفوزه بجائزة أوسكار أفضل ممثل رئيسي، للمرة الأولى في التاريخ، متناسيًا ما فعله في الحفل، حيث تداول البعض مقطع فيديو له وهو يرقص على أنغام أغنيته Gettin Jiggy With I مع الحاضرين وهو ممسك بالجائزة، دون الاهتمام بأي شيء حدث في الحفل.

 

ويل سميث

 

وفاز النجم الأمريكي ويل سميث، للمرة الأولى، بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم King Richard، كما حصدت جيسيكا تشاستاين جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم  The Eyes of Tammy Faye، لتذهب بعدها جائزة أوسكار أفضل مخرج لـ كينيث برانا عن فيلم Belfast.

 

 

وتدور أحداث فيلم King Richard عن رحلة كفاح الأختين سيرينا وڤينوس ويليامز لتحقيق التاريخ في عالم التنس، حيث يدربهما والدهما ريتشارد ويليامز مواجهًا عديدًا من الصعوبات.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــا