رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) إهانة زوجة ويل سميث يحول حفل الأوسكار لحرب شوارع| والشرطة تتدخل

ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته

تصدر ويل سميث قائمة محتويات الأكثر بحثا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما صفع كريس روك مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 بسبب تنمره على زوجته جادا بينكيت سميث من خلال مزحة عابرة على المسرح أمام الحاضرين تتعلق بكونها صلعاء.

 

اقرأ أيضًا..

شاهد.. الممثلة كريستين ستيوارت سَقطة حفل الأوسكار 2022 بسبب جرأتها مع خطيبتها

ويل سميث وزوجته

 

كريس روك يتنمر على زوجة ويل سميث في حفل الأوسكار 2022

وقال كريس روك مازحا: "ستنضم جادا بينكيت سميث إلى فيلم G.I Jane، بسبب سقوط شعرها"، لافتا إلى أنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.

 

 

ويل سميث يصفع كريس روك على وجهه بعد إهانته لزوجته أمام الحضور في حفل الأوسكار 

لم يتحمل ويل سميث إهانة كريس روك لزوجته، وسرعان ما صعد علي مسرح الأكاديمية وصفع كريس روك في وجهه وسط دهشة الجميع، ثم عاد إلى مقعده وصرخ في وجهه قائلاً: "ابقي اسم زوجتي بعيدا عن فمك"، ليرد كريس: "إنها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر "سميث": "لا تذكر اسم زوجتي".

 

صفعة ويل سميث لكريس روك

 

بدورها، أكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس، أن كريس روك رفض تقديم بلاغ للشرطة بعد مشاجرته مع ويل سميث وصفعه له أمام الحاضرين، حيث جاء في بيان رسمي لها: "كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق".

 

ويل سميث في حفل الأوسكار 2022

 

كريس لوك يتعمد التنمر على زوجة ويل سميث

لم تكن هذه المرة الأولى التي يداعب فيها كريس زوجة ويل سميث، إذ في عام 2016، أعلنت جادا عن مقاطعتها لحفل الأوسكار، ليرد كريس على تصريحها قائلًا: "مقاطعتك للأوسكار غريب لأنك لست مدعوة".

 

ويل سميث وزوجته جادا بينكيت

ويل سميث

 

زوجةويل سميث تتعرض للتنمر بسبب إطلالتها في حفل الأوسكار 2022: شجرة طويلة

وفي سياق متصل، وصف البعض جادا بينكيت سميث بالشجرة الطويلة بسبب إطلالتها الصادمة في الحفل خلال مرافقتها لزوجها النجم الامريكي ويل سميث على السجادة

الحمراء، حيث اختارت أن تظهر بفستان طويل باللون الأخضر الغامق، ذا أكمام ورقبة طويلة، تصميم من تصميم جون بول قوتييه والذي تميز بذيله الطويل، ليبدو كما لو كان شجرة طويلة.

 

جادا بينكيت زوجة ويل سميث

 

سر تساقط شعر زوجة ويل سميث وتفاصيل مرضها

من الجدير بالذكر أن جادا بينكيت سميث قد أعلنت العام الماضي سقوط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، حيث قالت بأحد الفيديوهات عبر "انستجرام": "تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة. أنظروا إلى هذا الخط. سيكون من الصعب أن أخفيه، لذلك قررت أن أظهره أمامكم حتى لا تطرحوا أي أسئلة"، موضحة أنها حلقت باقي الشعر بعد نصيحة من ابنتها "ويلو".

 

ويل سميث وزوجته

 

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022

يُذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 يُذاع على الهواء مباشرة على شبكة ABC الأمريكية، وفي أكثر من 200 منطقة حول العالم، حيث عاد إلى مسرح دولبي في لوس أنجلوس، في دورته الـ94، وأجرت أكاديمية الفنون السينمائية مجموعة من التغييرات التي تهدف إلى جذب المشاهدين إلى الحدث مرة أخرى.

 

حفل الاوسكار 2022

 

وانطلق حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 94 لعام 2022منذ ساعات، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام من بينهم الممثل العالمي ويل سميث مع زوجته جادا، ونيكول كيدمان بجانب الإعلامية ريا أبي راشد، والممثلة الأمريكية نيكي هيلتون، بالإضافة إلى النجمات اللاتي أحيين الحفل ومن بينهن المغنية الأمريكية ريبا ماكنتاير والأمريكية بيلي إيليش، والنجمة العالمية بيونسيه، وأيضا الكولومبي سيباستيان ياترا.

 

حفل الاوسكار

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــا