عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل يُطلق احمد حلمي منى زكي بسبب جرأتها في فيلم أصحاب ولا أعز؟| مصدر مقرب يكشف التفاصيل كاملة

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن طلاق منى زكي وأحمد حلمي بعد نشوب خلافات عدة بينهما على خلفية عرض فيلمها الأخير "أصحاب ولا أعز"، الذي اتهمه البعض بتحريضه على الفسق والفجور بسبب احتوائه على مشاهد وألفاظ جريئة وخادشة للحياء لا تتفق مع عادات وتقاليد وثقافة مجتمعنا الشرقي.

 

اقرأ أيضًا..

(فيديو) منى زكي متهمة بنشر الإباحية بسبب هذا المشهد| قصة وأحداث فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل

منى زكي واحمد حلمي

 

حقيقة طلاق منى زكي وأحمد حلمي بسبب فيلم أصحاب ولا أعز:

 سرعان ما نفى مصدر مقرب من أسرة أحمد حلمي ومنى زكي الأخبار المتداولة كافة بشأن انفصالهما بسبب عدم رضاه عن مشاركتها في الفيلم، مؤكدًا أنها مجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة، يروجها البعض من أجل إثارة البلبلة والفتن وتصدر التريند.

 

منى زكي واحمد حلمي

 

 كما أكد المصدر أن الفنان أحمد حلمي دائمًا ما يدعم زوجته منى زكي في أعمالها الفنية ويشجعها على اختيار الأدوار المختلفة والمميزة التي تُمكنها من ترك بصمة قوية في عالم الفن والسينما، مشيرًا إلى أنه لا يتدخل في اختياراتها الفنية لأنه ممثل ويحترم المهنة التي يعملان فيها، وعلى يقين تام أن الفنان لابد أن يختار الدور المناسب له.

 

طلاق منى زكي واحمد حلمي

 

هجوم عنيف على منى زكي بسبب جرأتها ومشاهدها المخلة في فيلم أصحاب ولا أعز:

 تعرضت الفنانة منى زكي لسيل من الانتقادات اللاذعة والهجوم الحاد بسبب دورها المثير للجدل في الفيلم، فضلاً عن ظهورها في مشاهد لا تليق بالآداب والأخلاق العامة حسبما وصفها جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

منى زكي

 

تفاصيل مشهد منى زكي المثير للجدل وهي تخلع ملابسها:

 بدأت الأزمة بظهور منى زكي في مشهد وصفه البعض بالجريء وغير أخلاقي ومخالفاً للعادات والتقاليد السائدة في المجتمع الشرقي، حيث قامت بخلع ملابسها الداخلية التحتية ووضعتها في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي يشير في النهاية إلى علاقتها مع أحد الأشخاص عبر السوشيال ميديا تجسيدًا للخيانة الزوجية.

 

منى زكي

منى زكي واياد نصار

منى زكي في فيلم اصحاب ولا اعز

 

هل يروج فيلم أصحاب ولا أعز  للمثلية الجنسية؟

 تصاعدت أزمة الفيلم مع طرحه لقضية المثلية الجنسية، حيث جسد الممثل اللبناني فؤاد يمين شخصية "ربيع" مثلي جنسيًا، يخفي الأمر عن أصدقائه، ويعاني من هجوم شديد ممن حوله، ولم يكن هناك تأييد مطلق لحالته، حسبما ذكر الناقد السينمائي طارق الشناوي.

 

فؤاد يمين

فيلم اصحاب ولا اعز

 

جمهور السوشيال ميديا يهاجم فيلم أصحاب ولا أعز:

 تباينت آراء الجمهور ما بين مؤيد ومعارض للفيلم، فهناك من هاجم أحداث الفيلم ومشاهده وأبطاله، وبالأخص منى زكي، التي اشتهرت منذ بداية ظهورها الأول باعتمادها مدرسة السينما

النظيفة الخالية من مشاهد الإغراء والجنس، في حين اعتبر البعض الآخر أن الفيلم يناقش قضايا جدلية تمس المجتمعات ككل من دون تأييد أو رفض لها تاركًا الحكم للجمهور المشاهد.

 

قصة فيلم اصحاب ولا اعز

 

قصة فيلم أصحاب ولا أعز:

 تدور أحدث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من مكونة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون الرسائل أو المكالمات الجديدة كافة على مرأى ومسمع من الجميع، ولكن تتحول اللعبة إلى سلسال من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

 

قصة فيلم اصحاب ولا اعز

 

أبطال فيلم أصحاب ولا أعز:

 يضم فيلم "أصحاب ولا أعز" عددًا من نجوم ونجمات الوطن العربي على أسهم منى زكي وإياد نصار، وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

 

نادين لبكي

 

قصة فيلم أصحاب ولا أعز مأخوذة من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers

 جدير بالذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه منصة نتفليكس الإلكترونية، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقمًا قياسيًا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19.

 

قصة فيلم اصحاب ولا اعز

 

موضوعات ذات صلة..

(فيديو) منى زكي متهمة بنشر الإباحية بسبب هذا المشهد| قصة وأحداث فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل

(فيديو) تعليق صادم من الرقابة بشأن فيلم "أصحاب ولا أعز" المتهم بالترويج للمثلية الجنسية

مشاهير أباحوا جرأة فيلم أصحاب ولا أعز بتعليقات مستفزة: يعني حلال على الأجنبي وحرام علينا​

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا