رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) تعليق صادم من الرقابة بشأن فيلم "أصحاب ولا أعز" المتهم بالترويج للمثلية الجنسية

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم "أصحاب ولا أعز"

 يواصل فيلم "أصحاب ولا أعز" تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي لليوم الثالث على التوالي، بعد طرحه على منصة نتفليكس الإلكترونية، وذلك بسبب تعرضه لحملة هجوم عنيفة من الجمهور، نظرًا لاحتوائه على مشاهد وألفاظ جريئة لا تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي.

 

اقرأ أيضًا..

(فيديو) منى زكي متهمة بنشر الإباحية بسبب هذا المشهد| قصة وأحداث فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل

تعليق الرقابة على فيلم اصحاب ولا أعز

 

أول تعليق من الرقابة على المصنفات الفنية بشأن فيلم "أصحاب ولا أعز":

 من جهته، خرج خالد عبدالجليل، مستشار وزير الثقافة للسينما، ورئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، عن صمته لحسم الجدل المثار حول فليم "أصحاب ولا أعز"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى أذيع عبر قناة "الحدث اليوم".

 

منى زكي في فيلم اصحاب ولا اعز

 

 وتبرأ خالد عبدالجليل من الفيلم ومحتواه، موضحًا أنه تم تصويره في لبنان، ومخرجه لبناني الجنسية، حيث قال: "الفيلم مش مصري وملناش علاقة به من قريب أو من بعيد"، متابعًا: "الفيلم من إنتاج شركة (نتفلكس) وإذا تم إثبات أنه يخالف التقاليد المصرية فيتم طلب منع عرضه داخل مصر".

 

فيلم أصحاب ولا أعز كامل

 

رئيس الرقابة على المصنفات الفنية عن فيلم "أصحاب ولا أعز": حتى الآن لم يتم طلب عرضه في مصر:

 كما أكد رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية أنه من المقرر أن يخضع الفيلم للرقابة الفنية لوضع قواعد عرضه إذا طلب عرضه داخل مصر، إلا أنه حتى الآن لم يتم طلب عرضه في مصر، مشيرًا إلى أن الأفلام التي تخضع للكثير من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي دائمًا ما تتصدر التريند ويبحث عنها المشاهدون وتحصل على أعلى نسبة مشاهدة، ففي بعض الأحيان القائمين على الأفلام يسلطون الضوء على بعض المشاهد لجذب انتباه المشاهدين أكثر.

 

 

منى زكي متهمة بنشر الإباحية بسبب هذا المشهد:

 في سياق متصل، تعرضت الفنانة منى زكي إلى سيل من الانتقادات اللاذعة والهجوم الحاد بسبب دورها المثير للجدل في الفيلم، فضلاً عن ظهورها في مشاهد لا تليق بالآداب والأخلاق العامة حسبما وصفها جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز

 

 بدأت الأزمة بظهور منى زكي في مشهد وصفه البعض بالجريء وغير أخلاقي ومخالفًا للعادات والتقاليد السائدة في المجتمع الشرقي، حيث قامت بخلع ملابسها الداخلية التحتية ووضعتها في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر

الذي يشير في النهاية إلى علاقتها مع أحد الأشخاص عبر السوشيال ميديا تجسيدًا للخيانة الزوجية.

 

منى زكي

 

هل يروج فيلم "أصحاب ولا أعز" للمثلية الجنسية؟

 تصاعدت أزمة الفيلم مع طرحه لقضية المثلية الجنسية، حيث جسد الممثل اللبناني فؤاد يمين شخصية "ربيع" مثلي جنسيًا، يخفي الأمر عن أصدقائه، ويعاني من هجوم شديد ممن حوله، ولم يكن هناك تأييد مطلق لحالته حسبما ذكر الناقد السينمائي طارق الشناوي.

 

فؤاد يمين

 

قصة فيلم "أصحاب ولا أعز" 

 تدور أحدث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من مكونة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون الرسائل أو المكالمات الجديدة كافة على مرأى ومسمع من الجميع، ولكن تتحول اللعبة إلى سلسال من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

 

فيلم أصحاب ولا أعز

 

أبطال فيلم "أصحاب ولا أعز":

 يضم فيلم "أصحاب ولا أعز" عددًا من نجوم ونجمات الوطن العربي، على أسهم منى زكي وإياد نصار، وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

 

فيلم أصحاب ولا أعز

 

فيلم "أصحاب ولا أعز" النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers

 جدير بالذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه منصة نتفليكس الإلكترونية، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقمًا قياسيًا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19.

 

فيلم أصحاب ولا أعز

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا