رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشأت مُدعي النبوة يكشف 3 معجزات من السماء تزعم نبوته| تنبؤات للمصريين بكوارث مفجعة

نشأت مجد النور مدعي
نشأت مجد النور مدعي النبوة

 يواصل نشأت مجد النور الشهير بـ مدعي النبوة تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بتهديد المصريين وإطلاق عدد من التحذيرات لكل شخص هاجمه واتهمه بالكذب وتضليل الحقائق، ما أثار حالة من الجدل والسخرية على مختلف منصات السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا..

آخرهم نشأت مجد النور.. مدعي النبوة يثير سخرية المصريين

نشأت مجد النور مدعي النبوة وكارمن شماس

 

بدأ مدعي النبوة هجومه على المصريين حينما قرر في بداية ظهوره منعهم من دخول المجموعة التي أسسها عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، وجاء ذلك ردًا على موجة السخرية والانتقادات التي تعرض لها منهم ما دفعه للخروج والرد عليهم بإعلانه استبعادهم من دينه الجديد ودعوته السماوية الذي يزعم أنه مُرسل من السماء لنشرها وتحقيق المعجزات على الأرض.

 

نشأت مجد النور مدعي النبوة

 

 رد نشأت مجد النور مدعي النبوة على انتقادات وسخرية المصريين منه قائلًا: "120 مليون مصري ما فيهم مستنير؟ هؤلاء المصريين اللي طلعوا سبوني امبارح هم ذاتهم أنتم اللي حاربتم موسى وحاربتم يوسف وغيره".

 

نشأت مجد النور مدعي النبوة

 

كما وجه "نشأت" سيلًا من التحذيرات والتهديدات مؤكدًا أنهم سيشهدون هزات أرضية وزلازل قريبة جدًا جدًا غضبًا من السماء، إن لم يلتزموا بالحمية النباتية، مشيرًا إلى أن كل ما سيحدث هو أمر السماء، وليس أمره هو.

 

نشأت مجد النور مدعي النبوة

 

وفي سياق متصل كتب نشأت مجد النور مدعي النبوة عبر المجموعة التي أسسها على "فيسبوك"، منشورًا يكشف فيه

عن خطته المقبلة لإثبات نبوته، إذ قال: "غدًا سأقوم ببعض المعجزات على اللايف لأثبت نبوتي.. السماء سمحت لي بثلاث معجزات فقط.. أبصروا النور قبل أن تنسدل الحقائب وتوضب الحقائب وتطرق البقابق.. أبصروا النور واحذروا غضب السماء".

 

نشأت مجد النور مدعي النبوة

 

وسرعان ما علق المصريون على تصريحات مدعي النبوة "نشأت" بكتابة عدد من التعليقات الساخرة فكانت أبرزها: "صلاة النبي نشأت .. نشأت هيبقى أول نبي مات مشلول من المصريين.. بعيدا عن كل الضحك ده.. فيه نبي يبقى اسمه نشأت أصلا .. هو في نبي بيتقمص؟.. إيه البقابق دي؟".

 

نشأت مجد النور مدعي النبوة

 

وكان أول ظهور لمدعي النبوة نشأت مجد النور مع المتنبئة اللبنانية كارمن شماس، والتي زعمت حينها أنه "مرسل من السماء"، وهنأت اللبنانيين والعرب والعالم أجمع بمنقذها من الأشرار "نشأت مجد النور"، قبل أن يبدأ الأخير بث فيديوهات يبشر فيها بـ"دينه الجديد".

 

نشأت مجد النور مدعي النبوة

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا