عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل قُتل سمير غانم ودلال عبدالعزيز بالحبة السحرية؟.. عمرو أديب يلمح بعد وفاة وائل الإبراشي

سمير غانم ودلال عبدالعزيز
سمير غانم ودلال عبدالعزيز مع عمرو أديب ووائل الإبراشي

 أثار الإعلامي عمرو أديب ضجة واسعة في حلقة أمس من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC  مصر، بعد الكشف عن كواليس جديدة وصادمة تتعلق بقضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي بسبب تناول حبوب سحرية تحمل اسم "سوفالدي"، وصفها له طبيب أمراض جهاز هضمي يُدعى شريف عباس كان مرافقًا له خلال الأيام الأولى من مرضه.

 

اقرأ أيضًا..

للمرة الأولى.. زوجة وائل الإبراشي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن السبب الحقيقي لوفاته

عمرو اديب

 

هل قتل الطبيب شريف عباس المتهم بقتل وائل الإبراشي مشاهير آخرين بالحبة السحرية؟

وتعقيبًا على تصريحات سحر زوجة وائل الإبراشي، أجرى عمرو أديب مداخلة هاتفية مع الطبيب شريف عباس المتهم بقتل "الإبراشي" مستغلًا سفر زوجته لإقناعه بدواء يستخدمه لفيروس سي وحدت في أبحاث بدول أوروبية، بعيدًا عن البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا، هذا بالإضافة إلى مطالبة الدكتور خالد منتصر بإحالته للتحقيق وشطبه من نقابة الأطباء.

 

وجه عمرو أديب سؤالًا للطبيب شريف عباس حول حقيقة علاجه لمشاهير آخرين بالعقار نفسه الذي عالج به الراحل وائل الإبراشي وتسبب في وفاتهم، ليرد عليه موضحًا أنه لا يستطيع الكشف عن أسماء مرضاه، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة أشخاص قام بعلاجهم وتم شفاؤهم بالفعل وهناك من توفوا.

 

وائل الابراشي وزوجته سحر

 

وتابع عمرو أديب الحديث بتوجيه السؤال نفسه مع التأكيد على معرفته الكاملة بحق الطبيب في عدم الإفصاح عن أسماء قائلًا: "مطلبتش منك تقولي أسماء عايز إجابة بـ آه أو لا هل عالجت مشاهير بالسوفالدي وتوفوا؟"، ليرد عليه قائلًا: "عقار سوفالدي آمن ولا مخاطر له وأي تفاصيل هكشف عنها في التحقيق معايا في نقابة الأطباء"، متابعًا: "معالجتش مؤخرًا مشاهير بعقار سوفالدي واتوفوا".

 

 

هل قتل سمير غانم ودلال عبدالعزيز بالحبة السحرية؟

على صعيد آخر، تداولت مصادر مقربة من أسرة الراحل سمير غانم أن الطيب شريف عباس المتهم بقتل وائل الإبراشي بالحبة السحرية مجهولة المصدر، هو الطبيب نفسه الذي كان يعالج كلًا من سمير غانم ودلال عبدالعزيز، بالإضافة إلى مشاهير آخرين، مما تسبب في وفاتهم ولقوا مصير وائل الإبراشي نفسه في النهاية.

 

سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

وأعرب المصدر عن دهشته لصمت ابنتيهما دنيا وإيمي عن نفي أو تأكيد الأنباء المتداولة، إذ إنه من الضروري أن تسعيا للحصول على حق والديهما، بالإضافة إلى إنقاذ مرضى آخرين قد يتسبب استمرار الطبيب في وصف علاجه مجهول المصدر في وفاتهم، أما إذا لم يكن هو الطبيب نفسه فعليهما نفي الأخبار المتداولة كافة.

 

وائل الابراشي

 

زوجة وائل الإبراشي تكشف كارثة عن السبب الحقيقي لوفاته

وفجرت زوجة وائل الإبراشي مفاجأة من العيار الثقيل للمرة الأولى عن السبب الحقيقي لوفاته قائلة: "في خطأ طبي حصل من طبيب العزل المنزلي ولازم يتعاقب على ده والدكاترة اللي كانوا بيشرفوا عليه في الأول

في مستشفى الشيخ زايد عارفين الكلام ده كويس أوي.. علشان لازم الدنيا تتحرك لأن دول قتلة مش أطباء"، متابعة أنها لا تود الكشف عن تفاصيل الخطأ الطبي الآن إلا بعد تحسن حالتها النفسية".

 

وتابعت: "أي حد يجيله فيروس كورونا من فضلكم متروحوش لأي حد ولازم تروحوا لحد موثوق منه يعالجكم متخلوش حد يضحك عليكم ويقولكم أصله بروتوكول علاج واحد وخلاص مفيش حاجة اسمها كده، واللي صحح الخطأ الطبي هو دكتور حسام حسني أنا بشكره هو مش بس طبيب هو إنسان وكان صديقًا عزيزًا جدًا على وائل وبيحبه جدًا".

 

وائل الاباشي وزوجته سحر وابنته الوحيدة

 

وكانت قد كشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا آخر تطورات الحالة الصحية للاعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته قائلًا إن حالته الصحية في تحسن يوم بعد يوم، مؤكدًا أنه يجب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية كافة، وتلقي لقاحات كورونا لأنها طوق النجاة في العالم أجمع من الإصابة بالفيروس.

 

وتصدر سبب وفاة وائل الإبراشي قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من وفاته، إذ تباينت الأقاويل حول السبب الحقيقي لوفاته فالبعض زعم أنه توفي متأثرًا بسرطان الحنجرة، في حين أن البعض الآخر أكد وفاته بسبب تداعيات متلازمة ما بعد كورونا بعد إصابته بتليف في الرئة والكبد.

 

وائل الابراشي

 

وفاة وائل الإبراشي

وتوفي الإعلامى وائل الإبراشي مساء الأحد الماضي عن عمر ناهز الـ58 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، حسبما كشف ابن شقيقه عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، إذ قال: "توفي عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة له".

 

وشُيعت جنازته من مسجد شربين الكبير بالمنصورة، بحضور أسرته وعدد من المقربين وأصدقائه من الإعلاميين والوسط الفني.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا