عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. توقعات ماجي فرح لكل الأبراج في عام 2022 بالتفصيل

ماجي فرح
ماجي فرح

عام جديد يحل علينا خلال أيام قليلة، والذي يستعد الناس لاستقباله بسعادة وأمل ويرغب الجميع في معرفة توقعات الأبراج الذي يتنبأ بها علماء الفلك لكل برج، وذلك على كتفة المستويات المالية والعاطفية والشخصية، وعلم التنجيم علم قوي يدرس حركة النجوم والكواكب للتنبؤ بالمستقبل، ولطالما كانت جزءًا من التقاليد في بلدنا، إنه متجذر بعمق في ثقافتنا وحياتنا اليومية لدرجة أن معظمنا لا يبدأ يومنا دون المرور ببرجنا اليومي.

 

 

اقرأ أيضًا: توقعات الأبراج في عام 2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

 

وفي هذا الأطار قدمت خبرة الأبراج ماجي فرح توقعاتها للابراج الأثني عشر على المستوي العاطفي والمهني والشخصي.

 

- برج الحمل

 

 برج الحمل

 

بدأت ماجي فرح توقعاتها الأولى لمواليد برج الحمل، على مستوي الصحة قالت إذ كنت تعاني مع أي مشكلة فسوف تمر بفترة نقاهة، وتستعيد العافية والصحة تدريجيًا مع دخول عام 2022.

 

كما تخبرنا فرح أن عام 2022 لمولود الحمل هو عام التجديد، والحرية، والانطلاق، والنجاح، وسيكون هذا العام ملئ بالسخاء الذي لم تشهده من قبل.

 

وبخصوص الوضع والعمل لمواليد برح الحمل في 2022، فتزدهر الأعمال، وتسير في سكة جيدة، بل وستتقدم بمشاريع خاصة، وتحقق الربح الوفير.

 

وعلى مستوى العاطفة فتخبر ماغي فرح مواليد الحمل أن عام 2022ملئ بالأوقات السعيدة، وسوف يشهدون حب جديد أو علاقة تغير حالهم إلى الأفضل.

 

- برج الثور

 

برج الثور

 

قالت ماجي فرح إن هذا العام لمواليد برج الثور سيكون عام الحسم والانطلاق من كل النواحي، ستبدأ الأمور في الانطلاق نحو الأفضل بداية من شهر أغسطس.

 

وتحذر فرح مولود الثور من الاستهتار بصحته وخاصة في النصف الأول من العام، وعليهم أن ينتبهوا إلى ما يأكل وما يشرب.

 

أما على المستوى المالي فتخبرنا فرح أن الحظوظ المالية ستتفاوت خلاص النصف الأول من العام، ولكن مع بداية النصف الثاني من السنة فسوف يشهد تحسن مالي، وأرباح، وإمضاء عقود.

 

أما على المستوى العاطفة والحب فسيعيد مولود الثور النظر إلى علاقاته بشكل عام، ويبدأ في الميل إلى كل ما هو مستقر ومريح، كما أن الثلاثة أشهر الأخيرة من العام قد يشهدوا حب جديد أو غير متوقع او حتى زواج.

 

- برج الجوزاء

 

 برج الجوزاء

 

سيشهد برج الجوزاء انقلابات وخيارات مفاجئة، كما تشهد تغيرات جذرية وخاصة في النصف الأول من العام، ويعد هذا العام مصيري على كافة الأصعدة والمستويات.

 

وعلى مستوى الصحة فنبهت ماغي فرح أن يستمع الجوزاء إلى صوت جسمه، وأن يستشير الطبيب المعالج عند ظهور أي عرض.

 

أما على مستوى المال والعمل فالنصف الأول من العام هو أفضل وقت لتصحيح وضع مالي أو عملي، أما على مستوى العاطفة فيتمسك مواليد الجوزاء بالعلاقات المستقرة، ويشطبون من حياتهم العلاقات العابرة والسطحية.

 

- برج السرطان

 

برج السرطان

 

قالت ماجي فرح إن برج السرطان هذا العام سيشهد تغييرات مصيرية، وتتوقع أن تكون السنة الجديدة أفضل من السنين السابقة

.

وعلى مستوى العمل والمال فتنقسم هذه السنة إلى نصفين الأوى تشهد مستجدات، بل وتشهد أيضًا انتقالات لمواقع ومناصب أفضل، ولكن قد تظهر بعض المعوقات والصعوبات مع بداية النصف الثاني من العام.

 

أما عن التوقعات العاطفية لبرج السرطان في 2022 فستكون السنة الجديدة مرضية، فتشعر مع بداية العام بالاحتياج إلى الحبيب وتحاول أن تتقرب إلى من تحب، ويجد مولود برج السرطان الأعزب فرص عديدة للوقوع في الحب.

 

- برج الأسد

 

 برج الأسد

 

أخبرت ماجي فرح أن برج الأسد هذا العام، سيكون هناك فرصة سعيدة  لهم وهي سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة.

 

يشهد العام الجديد إنجاز عملية مهمة أو مباشرة مشروع استثنائي، فالسنة الجديدة بشكل عام، وشهر اغسطس بشكل خاص، يشهدان تبديل جذري.

 

على المستوى العاطفي قد يغير مصير معظم مواليد الأسد حيث يحمل لهم مفاجآت، ويتلقى أخبار رائعة أو يعيش قصة حب خيالية، فالوضع العاطفي بشكل عام رائع وسيكون ملئ بجو من الغرام والحب والأسفار.

 

- برج العذراء

 

برج العذراء

 

هذا العام سيكون عام الجهود الكبيرة واستقبال الحظ لمواليد برج العذراء، وعلى المستوى الصحي فعلى العذراء أن يهتم إلى صحته وسلامته.

 

ومن الناحية المالية والعملية فتتحسن أوضاع العذراء بداية من شهر أغسطس، ويستطيع العذراء أن يتعامل مع الظروف الطارئة.

وتنصح فرح بأن يكون مواليد هذا البرج واقعي، وألا يغامر في استثمار غير مضمون.

 

وعاطفيا فمولود العذراء سيقوم بإعادة فرز علاقاته، محاولاً إلغاء بعض العلاقات وإقصاء الكثير من الأشخاص، وبحلول شهر سبتمبر قد يبدأ بداية جديدة فيحمل الفلك له الغرام والشوق، وقد يمروا بأزمات عاطفية أو انفصال.

 

- برج الميزان

 

برج الميزان

 

تبدأ ماجي فرح توقعاتها بأن عام 2022 سيكون مرحلة الانتقال من الظلام إلى النور لمواليد برج الميزان، فيطمح في العام الجديد إلى آفاق جديدة بعد عام ملئ بالتقلبات، وينجح في مجالات متنوعة مهنية وشخصية وفنية.

 

أما على مستوى المال والأعمال فالأشهر الأولى الخمسة تتطلب الهدوء، كما تتطلب الحذر والحكمة في إدارة الشؤون المالية والمهنية.

 

وعلى المستوي العاطفي تتاح لمولود الميزان العديد من الفرص،

ويدخل الإغراء والجاذبية من كل الأبواب، ويطل على جديد في الحب والعلاقات في السنة الجديدة، وقد تتحول صداقات عادية إلى علاقة عاطفية عميقة.

 

- برج العقرب

 

 برج العقرب

 

قالت ماغي فرح إن هذا العام لبرج العقرب عام التخلص من الأزمات، والصعود بشكل تدريجي.

 

وتنصح فرح مولود العقرب أن يتجاهل من لا يهمه أمره ويركز في من يحب، أما على مستوى الصحة فتحذر فرح من التعرض إلى الإصابة بالصداع في نهاية الصيف.

 

وعلى مستوى المال والأعمال فلا يوجد أي شئ يعيق تقدمك أو ثقتك في نفسك، ولكن عليك أن تحذر من التسرع والاندفاع في العمل، وعلى المستوى العاطفي تعيش أجواء رومانسية وتنعم بحب جديد، وقد يدخل حياتك حب جديد أو تقرر الارتباط الرسمي والزواج.

 

- برج القوس

 

برج القوس

 

ستصيب برج القوس بعض الهزات في بداية العام ولكن جميعها في مصلحتك، ولكن تحذرك فرح من بعض الاستثمارات غير المدروسة أو توظيف شخص بصورة متسرعة.

 

كما تحذرك فرح من المراوغين، والكاذبين، والمحتالين، وخاصة مع نهاية العام، وتشهد السنة الجديدة انقلابات مهمة ومشاريع جديدة وأرباح غير متوقعة.

 

أما على المستوى العاطفي تزداد جاذبية بفضل حركة الكواكب الداعمة لك، كما تعدك الأفلاك بقصة حب أو عرض زواج أو التزام عاطفي، فعام 2022 يشهد قرارات مصيرية في الحب والعلاقات، وتنجذب إلى بعض المميزين في مجالات مختلفة فلسفية وفكرية.

 

- برج الجدي

 

برج الجدي

 

هذا العام لبرج الجدي هو عام التحرر، والانفراجات، حيث تتوقع ماجي فرح أن عام 2022 سيكون لها أهمية كبرى في حياة الجدي، وتحمل له الكثير من الأوضاع الجيدة أفضل مما كان عليه في العام الماضي.

 

يحقق هذا العام الربح المالي ويتحرر من الكثير من الضغوطات، كما يستعيد برج الجدي السيطرة على الكثير من الأمور، بل والفرص.

 

ويرغب برج الجدي بالاستقرار ويبحث عن علاقات مستقرة، ويبتعد عن المغامرات غير المحسوبة كما أن الظروف مناسبة لعلاقات جديدة، وقد يستعيد الجدي علاقة بصديق قديم أو حب من الماضي يعود، كما يتحدث الفلك عن تغييرات على المستوى الشخصي، والعائلي.

 

- برج الدلو

 

برج الدلو

 

عام 2022 هو عام التدرج من عدم الاستقرار إلى الاستقرار والهدوء على برج الدلو، ولكن يحذر الفلك بعدم الإهمال في صحته.

 

وتتوقع ماغي فرح أن يطرق الدلو العديد من الأبواب التي ستفتح أمامه، بل ويقدم مشاريع عديدة ويوقع على عقود وينهي الكثير من الأعمال العالقة.

 

اما على المستوى العاطفي فيبدأ العام بأجواء رومانسية، بل ويغمر كوكب فينوس برج الدلو بجاذبية خاصة، كما تشهد الشهور الأولى من العام انقلاب إيجابي ولقاء ممتع.

 

- برج الحوت

 

 برج الحوت

 

عام 2022 هو عام التحديات الكبرى، حيث يخوض مواليد برج الحوت العديد من الأعمال الشاقة، ويتطلب بعض الحنكة والمهارة لتخطي الصعوبات.

 

وعلى المستوى المهني تخبر ماجي فرح مولود برج الحوت أن الأعمال قد تثقل كاهلة، وتزيد الأعباء بين فصل الصيف وحتى الخريف.

 

اما على مستوى العاطفة والحب فيتخذ مولود الحوت قرارات مهمة، وقد يعدل وجهة نظره، ويتبنى توجهات جديدة، كما ان الفلك يعد بحب جديد أو علاقة مميزة بعد أن كان خالي القلب.

 

موضوعات ذات صله:

- الحمل هيشتري بيت والجوزاء سيارة جديدة في الانتظار| أكثر الأبراج حظًا من حيث المال

- العذراء مستقر والثور في قصة حب.. أكثر أبراج 2022 حظًا من الناحية العاطفية