عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العذراء مستقر والثور في قصة حب.. أكثر أبراج 2022 حظًا من الناحية العاطفية

الأبراج والحب
الأبراج والحب

 يسعى الإنسان دائمًا إلى البحث عن شريك حياته والذي يشاركه العديد من صفاته الشخصية، وذلك لكي يمضي معه بقيه حياته ويشعر بالراحة والسعادة والأمان الذي طالما حلم به، وفي اقتراب عام 2022 توقع خبراء الفلك وعلم التنجيم أن هناك بعض الأشخاص الذين سيعثرون على حب حياتهم.

 

اقرأ أيضًا: توقعات الأبراج في عام 2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

 

وعلم التنجيم علم قوي يدرس حركة النجوم والكواكب للتنبؤ بالمستقبل، ولطالما كانت جزءًا من التقاليد في بلدنا، إنه متجذر بعمق في ثقافتنا وحياتنا اليومية لدرجة أن معظمنا لا يبدأ يومنا دون المرور ببرجنا اليومي، ومن خلال هذل التقرير نستعرض لكم أكثر الأبراج حظًا من الناحية العاطفية

 

- برج القوس 

 

 برج القوس

 

وفقًا لما ورد في موقع "Boldsky" قال خبراء الفلك والتنجم، أن مواليد برج القوس على موعد مع لقاء شريك حياتهم في عام 2022، حيث يتميز اصحاب هذا البرج بالبهجة والسعادة وحب المغامرة، وهذا يضفى على علاقته طابع رومانسى.

 

- برج العذراء

 

برج العذراء

 

وأخيرًا بعد أزمات على مدار السنين الماصية، قال الخبراء، إن برج العذراء سيجدون الاستقرار والأمان العاطفي، وسيقابل مولود العذراء شخصًا قيمًا سيعلمه معنى الحب والحياة والفرحه، وهذا الشخص سيتمتع بشخصية قوية تتوافق مع العذراء الذى

يتمتع هو الأخر بنفس السمة.

 

- برج الثور

 

برج الثور

 

بعد صدمات ومفارقات تعرض لها برج الثور على مدار السنوات الأخيرة، سيجد مواليد برج الثور الراحة والاستقرار العاطفي الذي طالما حلم به،  حيث من المعرف عن هذا البرج حبه للشريك وإخلاصه له، ومن المتوقع أن يجد هذا الشعور أخيراً مع شخص جديد يتعرف عليه خلال العام المقبل.

 

- برج الجدي

 

برج الجدي

 

سيدخل مواليد برج الجدي في علاقة حب جديدة في أوائل عام 2022، وسيعثر أخيرًا على حب حياته الحقيقي ويمكن أن تتطور العلاقة إلى زواج .

 

- برج السرطان

 

 برج السرطان

 

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج السرطان أن يدخل فى علاقة روحية مع شخص جديد يفهمه ويستوعبه، ويتمتع بنفس صفاته، ومن المتوقع أن يقضى معه الكثير من الأوقات الممتعة التى تصبح ذكرى جميلة لهما خلال فترة حياتهما معاً.