رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقعات الأبراج في عام 2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

توقعات الأبراج 2022
توقعات الأبراج 2022

أيام قليلة ونودع عام 2021 ، وأهلا بالعالم الجديد 2022، حيث يستعد الناس حول العالم لاستقباله بأمل وأحلام جديدة، ويسعي الجميع لمعرفة توقعات الأبراج الخاصة بهم في الحب والعمل والصحة والحياة الشخصية.

 

وعلم التنجيم علم قوي يدرس حركة النجوم والكواكب للتنبؤ بالمستقبل، ولطالما كانت جزءًا من التقاليد في بلدنا، إنه متجذر بعمق في ثقافتنا وحياتنا اليومية لدرجة أن معظمنا لا يبدأ يومنا دون المرور ببرجنا اليومي، ووفقًا لموقع " Boldsky" نستعرض لكم التوقعات والتنبؤات عن الأبراج لعام 2022.

 

- برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

 

برج الحمل 2022

 

سيوفر عام 2022  لأصحاب برج الحمل بعض الفرص والتحديات، خلال هذه الفترة ، قد تضطر إلى العمل الجاد لتحقيق النجاح ومع ذلك ، ستستمر في الحصول على نتائج جيدة من عملك الشاق، هناك احتمال كبير بحدوث قفزة في وضعك المالي، بينما قد تحصل في بعض الحالات على النتائج المرجوة ، في بعض الحالات ستصاب بخيبة أمل، ويمكن رؤية بعض التغييرات الكبيرة في حياتك الشخصية والمهنية هذا العام، وفي الأمور المتعلقة بالحب ، ستكون هشة هذا العام قليلاً.

 

 

- برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو

 

برج الثور 2022

 

 في عام 2022 ، سيكون هناك صعود وهبوط في حياه برج الثور ومع ذلك حتى في الشدائد ، ستظهر نضجًا وستواجه كل تحد بشجاعة، سيكون هذا العام مهمًا جدًا لطلاب برج الثور، ستحقق نجاحًا كبيرًا في مجال التعليم، سيعطي منتصف العام نتائج جيدة جدًا بالنسبة لك، خلال هذا الوقت قد تنتهي مشاكلك المالية، أما عن الحياة الشخصية ستطرق السعادة بابك وستتحسن علاقتك بأفراد العائلة أيضًا.

 

- برج الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

 

برج الجوزاء 2022

 

من المتوقع أن تكون بداية عام 2022 صعبة إلى حد ما على سكان برج الجوزاء، خلال هذا الوقت لن تكون صحتك جيدة ، كما أن زيادة النفقات يمكن أن تزيد من قلقك بصرف النظر عن هذا ، نظرًا للتأثيرات السلبية للكواكب، فقد تكون هناك عقبات في العديد من أعمالك المهمة بعد أبريل ، سيكون ذلك مصدر ارتياح لك، وسيكون لدى العاطلين عن العمل احتمالية قوية للحصول على عمل بنهاية شهر أغسطس، في الأشهر الأخيرة من العام ، يُنصح بتوخي الحذر بشأن علاقاتك وحاول الحفاظ على روابط قوية مع أحبائك.

 

- برج السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

 

 برج السرطان 2022

 

أصحاب برج السرطان في بداية العام ، قد تواجه قيودًا مالية خلال هذا الوقت يمكن أن تصبح مخاوفك بشأن المال عميقة للغاية، هناك احتمال زيادة الخلاف في حياتك الشخصية خلال هذه الفترة ، كما أنك ستكون قلقًا بشأن العمل، إذا كنت تعمل في شراكة ، فمن المحتمل أن تكون هذه المرة صعبة للغاية بالنسبة لك، سيكون الوقت من أبريل إلى أغسطس مفيدًا لك بعض الشيء، قد يتحول حظك خلال هذه الفترة بذكائك وعملك الجاد يمكنك تحويل الفشل إلى نجاح.

 

- برج الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس

 

برج الأسد 2022

 

سيكون عام 2022 مهمًا جدًا بالنسبة لبرج الأسد، يمكن رؤية بعض التغييرات الجيدة والإيجابية في حياتك ، ولكن يمكنك أيضًا التخلص من القلق المتعلق بالتمويل، يُنصح بتوخي الحذر قليلاً في منتصف العام خلال هذا الوقت ، ستكون قلقًا جدًا بشأن صحتك وقد يتم أيضًا إنفاق الكثير من الأموال على الصحة، في الأشهر الأخيرة من العام ، سيكون هناك استقرار في حياتك العاطفية بعد الكثير من التقلبات.

 

- برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر

 

 برج العذراء 2022

 

من المتوقع أن يكون عام 2022 محظوظًا جدًا بالنسبة لأصحاب برج العذراء، ويمكن أن تجلب لك أيام بداية العام راحة كبيرة، وخلال هذا الوقت سيتم تعزيز حالتك المالية ويمكنك كسب أموال جيدة بجهد أقل، وهذا العام يمكنك تحقيق نجاح جيد في كل مجال من مجالات الحياة حتى لو كان هناك أي عقبة في عملك، فستكون قادرًا على التغلب على كل عقبة بفهم وشجاعة كاملين، ومن ناحية أخرى ، ستكون هناك تقلبات في حياتك الشخصية، أنت بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لحياتك الزوجية.

 

- برج الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

 

برج الميزان، 2022

 

بالنسبة لبرج الميزان، يمكن أن يجلب عام 2022 راحة كبيرة في بعض الحالات، وإذا كنت تقوم بعمل ما، فيمكن ترقيتك، وهناك أيضًا علامات على زيادة دخلك، ولكن من المحتمل أن يكون هذا العام تحديًا حيث ستحصل على النجاح بعد الكثير من النضال الشاق، ويمكن أن تكون هناك عقبات في المهام التي يتم إكمالها بسهولة، كما يمكن أن يكون هناك تغيير كبير في حياتك الزوجية في منتصف العام، وبالنسبة للأشخاص غير المتزوجين ، هناك احتمال أن يحصلوا عليها بعد نوفمبر بشكل عام ، سيحدث شيء جديد في حياتك هذا العام.

 

- برج العقرب: 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

 

برج العقرب 2022

 

من حيث المال ، سيعطي عام 2022 نتائج متباينة لـ لأصحاب برج العقرب، وقد تضطر إلى تحمل بعض النفقات الكبيرة حتى لو كنت لا ترغب في ذلك، بصرف

النظر عن هذا ، نظرًا لقائمة النفقات المتزايدة ، قد تنخفض أيضًا حالتك المالية وبعد مواجهة أزمة مالية في الأشهر الأولى من العام ، يمكنك الحصول على بعض الراحة في شهر سبتمبر وبالحديث عن عملك ، يمكنك هذا العام الحصول على فرص جيدة للمضي قدمًا، وتحتاج إلى الاستفادة من هذه الفرص تخلَّ عن الكسل وامضِ قدمًا بكامل الطاقة والحماس، وقد ترى بعض التقلبات في حياتك الرومانسية تحتاج إلى تجنب الخلافات مع شريكك حول الأمور الصغيرة.

 

- برج القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر

 

 برج القوس

 

ستكون بداية العام 2022 مناسبة لبرج القوس، ويمكن أن تنجح جهودك المستمرة فيما يتعلق بالمال وسيتم التغلب على قيودك المالية، وإذا كنت طالبًا وتستعد لأي اختبار تنافسي ، فسيتم خلال هذه الفترة إزالة كل عقبة صغيرة وكبيرة تعترض تعليمك وستكون قادرًا على أداء دراستك بجد ومن ناحية أخرى ، بسبب الآثار السلبية للكواكب ، قد تزداد مخاوفك العقلية أيضًا خلال هذه الفترة، وقد تضطر إلى مواجهة الشدائد في الحياة العاطفية والحياة الزوجية، وخلال هذا ، سيكون هناك الكثير من المرارة ولكن في في نهاية العام ، يمكنك تحقيق النجاح في هذا المجال.

 

- برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير

 

برج الجدي 2022

 

قد تكون هناك العديد من التحديات في حياة برج الجدي هذا العام ، ولكن حتى في المواقف المعاكسة ، ستعمل بكل شجاعة، وستتم إزالة العقبات التي تعترض طريقك ومع ذلك ، يُنصح بأن تكون أكثر حذرًا خلال هذه الفترة فيما يتعلق بالصحة، ولا تنس أن تتجاهل حتى أصغر مشكلة، وبصرف النظر عن هذا ، يُنصح بعدم الإهمال بشأن أموالك هذا العام. للحفاظ على علاقتك قوية مع أفراد عائلتك ، تحتاج إلى منحهم الوقت الكافي حتى إذا كانت هناك مشكلة في المنزل ، فحاول حلها بهدوء. قد تحصل على فرصة القيام بالعديد من الرحلات مع شريك حياتك.

 

 

- برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

 

برج الدلو

 

سيكون هذا العام مبشرًا جدًا بالنسبة لك من وجهة نظر العمل، وإذا كنت تقوم بعمل ما ، فهناك احتمال قوي لتقدمك. من ناحية أخرى ، يمكن لرجال الأعمال أيضًا الحصول على العديد من الفرص لكسب الربح، وهذه المرة ستكون مناسبة جدا للحياة الزوجية في الوقت نفسه ، يتم تكوين الزواج أيضًا لغير المتزوجين حتى مايو ، يُنصح بتوخي الحذر بشأن صحتك خلال هذا الوقت من المحتمل أن تظل صحتك ضعيفة ويمكنك أيضًا الحصول على نتائج جيدة من حيث الصحة هذا العام سوف تكون قادرًا على تجميع الثروة بسهولة.

 

 

- برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

 

برج الحوت

 

سيكون هذا العام مختلطًا بالنسبة لبرج الحوت من حيث المال، في بداية العام ، يمكنك التخلص من أي ديون قديمة ، ولكن هناك احتمال قوي لزيادة نفقاتك، في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى الحفاظ على التوازن بين نفقاتك ودخلك حتى تبتعد عن الأزمات المالية، وقد تحصل أيضًا على فرصة للذهاب في رحلة خارجية هذا العام. يمكن للموظفين الحصول على نتائج إيجابية هذا العام، ومن ناحية أخرى ، يمكن أن تأتي التغييرات الإيجابية أيضًا في حياة الأعمال، قد تضطر إلى العمل الجاد بالرغم من ذلك ستكون هناك مشاكل صحية طفيفة هذا العام.