رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة اعتزال الزعيم عادل إمام التمثيل نهائيًا.. الناقد طارق الشناوي يكشف التفاصيل كاملة

الزعيم عادل امام
الزعيم عادل امام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عدة تفيد اعتزال الزعيم عادل إمام التمثيل نهائيًا، خصوصًا أنه غائبًا عن الساحة الفنية لسنوات، ما أثار حزن و دهشة وتساءلات جمهوره ومحبيه متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضًا (تدهور صحة الزعيم عادل إمام تقلق جمهوره| شقيقه يكشف حقيقة مرضه)

الزعيم عادل امام

 

طارق الشناوي يكشف حقيقة اعتزال عادل إمام التمثيل

وسرعان ما كشف الناقد الفني، طارق الشناوي، حقيقة اعتزال عادل إمام، نافيا كل الأخبار المتداولة، ليؤكد أن السبب الحقيقي وراء ابتعاد عادل إمام عن الوسط الفني هو الحفاظ على صحته خوفا من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك خلال لقائه التليفزيوني ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر "الفضائية المصرية".

 

الناقد طارق الشناوي

 

طارق الشناوي عن عادل إمام: الزعيم ثروة قومية لازم نحافظ عليها

وفي سياق متصل، وصف الناقد طارق الشناوي الزعيم، بالثروة القومية التي يجب الحفاظ عليها، متوقعًا أنه لن يخوض أي تجارب فنية خلال الفترة المقبلة حفاظًا على سلامته، متابعًا: "عادل إمام أعلن اعتزاله "الأكشن" وليس الفن بشكل عام .. احنا بنعيش عصر الشائعات ولكن تكذيب الشائعات بقى أسهل بكثير".

 

 

حقيقة تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

لم تكن هذه المرة الأولى التي تطال فيها عادل إمام الشائعات، إذ قد تداول البعض في وقت سابق أنباء تفيد تدهور حالته الصحية إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة و أزمة تنفسية حادة بسبب التدخين لسنوات طويلة، ما أثار قلق جمهوه ومحبيه متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

الزعيم عادل امام

 

ولكن سرعان ما نفى المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، حقيقة ما تم

تداوله عن تدهور الحالة الصحية لشقيقه، موضحًا أنه يتمتع بصحة جيدة، ولم يتعرض لأي وعكات صحية إطلاقًا كما يردد البعض.

 

عصام امام شقيق عادل امام

 

شقيق عادل إمام يكشف تفاصيل حالته الصحية وسر غيابه عن الفن

كما أعرب "إمام"، عن استيائه الشديد، من تداول مثل تلك الشائعات المغلوطة، مشيرًا إلى تأثيرها السلبي فى الزعيم عادل إمام وأسرته، فيما ناشد رواد السوشيال ميديا بالتأكد من صحة الأخبار قبل تناقلها عبر منصات التواصل الاجتماعي مراعاة لشعور الآخرين.

 

حقيقة اعتوال عادل امام

 

من ناحية أخرى، أكد المنتج عصام إمام أن الزعيم عادل إمام يستمتع حاليًا بقضاء وقته وسط أسرته وأحفاده، ولا يتطرق لمثل هذه الشائعات المغرضة.

 

عصام امام وعادل امام

 

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

يُذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كانت دروه في مسلسل "فلانتينو" الي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان عام 2020، وشاركه بطولته النجوم: (دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، طارق الأبياري، هدى المفتي) وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

 

عادل امام

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا