رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تدهور صحة الزعيم عادل إمام تقلق جمهوره| شقيقه يكشف حقيقة مرضه

منوعات

الثلاثاء, 02 مارس 2021 11:30
تدهور صحة الزعيم عادل إمام تقلق جمهوره| شقيقه يكشف حقيقة مرضهالزعيم عادل إمام

كتبت - آية عادل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل امام إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة و أزمة تنفسية حادة بسبب التدخين لسنوات طويلة، ما أثار قلق جمهوه و محبيه متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضًا .. سبب مقاطعة عادل إمام لـ وحيد حامد| وسر صراعه الخفي مع أحمد زكي (تفاصيل)

 

حقيقة تدهور صحة الزعيم عادل امام

وحسبما أفادت عدة مصادر صحفية، كشف المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، حقيقة ما تم تداوله عن تدهور حالته الصحية خلال الساعات الأخيرة الماضية، موضحًا أنه يتمتع بصحة جيدة، لم يتعرض لأي وعكات صحية إطلاقًا كما يردد البعض.

 

 

عصام إمام يكشف الحالة الصحية لشقيقه الزعيم عادل امام

وفي سياق متصل، أعرب "إمام"، عن استيائه الشديد، من تداول مثل تلك

الشائعات المغلوطة،مشيرًا إلى تأثيرها السلبي على الزعيم عادل إمام و أسرته، فيما ناشد رواد السوشيال ميديا بالتأكد من صحة الأخبار قبل تناقلها عبرمنصات التواصل الإجتماعي مراعاة لشعور الآخرين.

 

 

من ناحية أخرى، قال المنتج عصام إمام أن الزعيم عادل إمام يستمتع حاليًا بقضاء وقته وسط أسرته وأحفاده، ولا يتطرق لمثل هذه الشائعات المغرضة.

 

 

منصة "شاهد" بدأت عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل امام

يُشار إلى منصة "شاهد"، بدأت الجمعة الماضية، في عرض آخر مسرحية قدمها الزعيم عادل إمام "بودي جارد"، وذلك بعد حصولها على حقوق العرض الأول للعمل بعد 21 عامًا من بدء تقديمها على المسرح، وذلك برعاية

الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومجموعة قنوات mbc.

 

 

مسرحية بودي جارد

مسرحية "بودي جارد" بطولة الزعيم عادل إمام، عزت أبوعوف، مصطفى متولي، سعيد عبدالغني، شيرين سيف النصر، ورغدة، وعُرضت في الفترة بين 1999 و 2010.

 

 

قصة مسرحية بودي جارد

و تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون "سعد"، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، بحيث يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته "عائشة" التي تقع في حب "أدهم"، وبمرور الوقت يكتشف ذلك "كاظم" صديق "سعد" ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف "سعد" خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ"أدهم"، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن "أدهم" يقف عقبة في طريقه.

 

 

آخر أعمال عادل امام

وكانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل فلانتينو الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2020، وشاكه البطولة النجمة دلال عبد العزيز و الفنانة وفاء صادق و النجم سمير صبري، والفنانة رانيا محمود يس، والفنانة الشابة تارا عماد.