رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فقدان اشرف زكي للذاكرة يفزع جمهوره| نقابة المهن التمثيلية تكشف التفاصيل

الدكتور أشرف زكي
الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين

تصدر نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي قائم محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختف مواع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول البعض عدة أنباء تزعم فقدانه للذاكرة إثر تعرضه لحادث سير، ما أثار قلق جمهوره متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً (بسبب أشرف زكي.. إلهام شاهين تتعرض للضرب من مخرج شهير (تفاصيل بالفيديو))

اشرف زكي

 

نقابة المهن التمثيلية تحسم الجدل حول حقيقة فقدان اشرف زكي الذاكرة

وسرعان ما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً رسمياً عاجلاً حسمت فيه الجدل المثار حول إصابة النقيب أشرف زكي بفقدان مؤقت للذاكرة، والذي جاء كالآتي: "الدكتور/ اشرف ذكى بصحة جيدة .. والخبر المنتشر خبر قديم من مهرجان الجونه".

 

بيان نقابة المهن التميلية حول حقيقة فقدانه للذاكرة

 

مؤكدة أن أشرف زكي بخير حالياً ولا يعاني من أي مرض، ويمارس عمله الفني والنقابي، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

اشرف زكي

 

أول تعليق من اشرف زكي على أنباء فقدانه للذاكرة

من جهته، كشف الدكتور أشرف زكي حقيقة فقدانه الذاكرة نافياً كافة الأخبار المتداولة، ليؤكد أنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل صحية تستدعي قلق جمهوره أو أصدقائه المقربين، مشيراً إلى أن ما تم تداوله ليس إلا شائعات مغرضة بهدف إثارة البلبلة والفتن.

 

اشرف زكي

 

وفي سياق متصل، أكد أشرف زكي أنه سبق وعانى من مشكلة في الذاكرة منذ وقت طويل، حيث تعرض للإرهاق والتعب الشديد ما تسبب في حدوث مشكلة مؤقتة بالذاكرة، ولكنه خضع حينها للعلاج والراحة حتى تحسنت حالته الصحية

وعاد إلى حالته الطبيعية ولم تؤثر عليه على الإطلاق.

 

اشرف زكي و روجينا

 

وحسبما ذكرت عدة مصادر صحفية، يُباشر النقيب أشرف زكي، حالياً عمله بالنقابة إلى جانب تصوير عدة أعمال فنية جديدة، ما يؤكد أنه بحالة صحية جيدة.

 

اشرف زكي

 

أبرز تصريحات اشرف زكي وزوجته روجينا في برنامج "سهرانين"

وكان قد حل نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، مؤخرًا ضيفين على برنامج "سهرانين" مع مقدمه الفنان أمير كرارة، حيث كشففا عن اسرار من حياتهما الخاصة لأول مرة، وكيف حدث التعارف بينهما أثناء تواجدهما في معهد الفنون المسرحية.

 

اشرف زكي و روجينا

 

اشرف زكي وروجينا وابنتهما أول الحاضرين في مهرجان الجونة السنيمائي 2021

من ناحية أخرى، حرص النقيب أشرف زكي وزوجته روجينا وابنتهما على حضور فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021، بمدينة الغردقة، ولكنه تعرض لحادث بسيط نُقل على إثره إلى المستشفى وتلقى العلاج وخرج مرة أخرى، وحالياً يمارس عمله الفني والنقابي بشكل طبيعي.

 

اشرف زكي وزوجته روجينا من مهرجان الجونة السينمائي 2021

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا