رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بسبب أشرف زكي.. إلهام شاهين تتعرض للضرب من مخرج شهير (تفاصيل بالفيديو)

منوعات

الجمعة, 19 مارس 2021 16:25
بسبب أشرف زكي.. إلهام شاهين تتعرض للضرب من مخرج شهير (تفاصيل بالفيديو)النجوم إلهام شاهين وأشرف زكي مع المخرج جلال الشؤقاوي
كتبت - آية عادل

حلت الفنانة إلهام شاهين ضيفة مع الإعلامية "وفاء الكيلاني" ببرنامج السيرة المذاع عبر قناة dmc الفضائية، حيث كشفت لأول مرة خلال تصريحاتها المثيرة عن حقائق وأسرار من حياتها الشخصية، قد يجهلها الكثير من جمهورها، ما جعلها تأتي في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضاً .. الأسود الشفاف يعكس أنوثة إلهام شاهين في حلقتها المثيرة ببرنامج "السيرة" (صور)

 

إلهام شاهين تكشف عن هوية المخرج الذي صفعها بالقلم في العشرين من عمرها

صرحت "إلهام" خلال حديثها إنها شخصية عنيدة وعندما بدأت التمثيل وهي في عمر 17 عاما تشاجرت مع عدد كبير من كبار نجوم الفن، موضحة

أنها لا تسكت على أي خطأ وتفضح مرتكبه، ثم تطرقت لتروي تفاصيل  أحد المواقف المشابهة التي تعرضت لها في بداية مشوارها الفني.

 

 

تفاصيل ضرب جلال الشرقاوي لإلهام شاهين

وتضمن الموقف تفاصيل شجارها مع المخرج جلال الشرقاوي وضربه لها بالقلم، موضحة أنها تطاولت عليه بالكلام، حيث قالت: " كان وقتها عميد المعهد و أنا تلميذه، واختارني بطلة لفرقته لأنه كان مؤمنا بموهبتي وكان يقولي إني أحسن ممثلة ستتخرج من معهد فنون مسرحية".

 

 

علاقة أشرف زكي بضرب إلهام شاهين من مخرج شهير

وتابعت: "المشكلة إني رفضت فكرة التحكم فيها وتدخله في

كل شيء وسؤاله عن من يزورني في غرفتي، مع من أعمل ومع من أتحدث، وده اللي ضايقني، حتى زيارة الفنان أشرف زكي ليا، وكان وقتها بيدرس هو كمان  في المعهد، وكانت شقيقته ماجدة زكي معايا في نفس الدفعة".

 

 

مُضيفة أن المخرج جلال الشرقاوي انزعج وقتها وذهب وعاتبها وأخبرها أنه منع زيارة أي شخص في كواليس المسرح، لكنها ردت عليه وأخبرته أنها ترى ضيوفا يأتون لباقي الممثلين فلماذا يمنع عنها فقط ووصفت ما فعلته "قليت أدبي"، وأكملت حكايتها أنها تطاولت عليه قائله "قولت كلمة سخيفة فرد قالي أنتي بنت قليلة الأدب وأداني قلم".

 

 

إلهام شاهين تعود للدراما التليفزيونية السبت المقبل بـ "حتة مني"

يُشار إلى أن الفنانة إلهام شاهين ستعود  إلى الدراما التليفزيونة من خلال حكاية "حتة مني" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر" والذي من المقرر عرضه السبت المقبل عبر قناة cbc الفضائية.