عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأسود الشفاف يعكس أنوثة إلهام شاهين في حلقتها المثيرة ببرنامج "السيرة" (صور)

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها أثناء كواليس لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج "السيرة" المذلع عبر قناة dmc الفضائية، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضاً .. بفستان منقوش بالورود.. إلهام شاهين تُشارك متابعيها أحدث صورها

 

جمال ملامح إلهام شاهين يؤكد أن العمر مجرد رقم

وتألقت "إلهام" بإطلال جذابة و راقية خطفت الأنظار، حيث ارتدت فستان أسود أنيق، قصير و مجسم،  ذا أكمام طويلة مصممة من الشبك المخرم، فيما انتعلت حذاء أسود ذا كعب عالِ باللون الأسود أيضاً، ما أبرز أنوثتها و شباب روحها الدائم مع مرور السنوات.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "إلهام" تسريحة شعر الويفي القصير، حيث تركت خصلات شعرها البني تتطاير في الهواء، كما اختارت أن تضع مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية الهادئة و يتناغم

مع لون بشرتها البيضاء الفاتحة.

 

 

رسمت "شاهين" عينيها بالآيلاينر الأسود، مع وضع الآيشادو البني المدمج مع درجات النود البرونزية، كما حرصت على تركيب الرموش و تحديد الحاجبين،مع إبراز ملامحها بوضع البلاشر الداكن على الوجنتين والهايلايتر اللامع في بعض أجزاء الوجه، وأخيراً رسمت شفاها باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمالها و رقتها كالعادة.

 

 

ولم تتكلف "إلهام" بإرتداء المجوهرات الفخمة، بل اكتفت بالتزين بأقراط كبيرة الحجم يتوسطها فص لولي أبيض، مع خاتم رقيق بنفس الشكل، ما تناغم مع ستايل و ألوان الفستان الذي اختارت أن تظهر به خلال حلقتها في "السيرة".