عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان منقوش بالورود.. إلهام شاهين تُشارك متابعيها أحدث صورها

شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها مجموعة صور من احدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وبدت شاهين بإطلالة جذابة مرتدية فستان قصير بمجموعة من الألوان الزاهية التي تجمع بين الفوشيا والبرتقالي والكاشمير و منقوش بالورود الملونة.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت شاهين تسريحة شعر انسيابية حيث تركت خصلات شعرها الذهبية تتطاير في الهواء، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج بل اكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع تحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، كما وضعت أحمر الشفاة باللون البينك اللامع ما ابرز جمال ملامحها الفاتنة.

وأكملت شاهين أناقة إطلالتها بإرتداء مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة، فيما انتعلت حذاء بكعب عالي يجمع بين اللونين البرتقالي و البيچ ما تناغم مع ألوان و ستايل الفستان الذي ارتدته.

والجدير بالذكر أن إلهام شاهين ممثلة مصرية، ولدت في 3 يناير 1960، حي مصر الجديدة بالقاهرة، درست المرحلة الابتدائية بإحدى مدارس الراهبات الفرنسية، ثم حصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982.

بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية

من المريخ في نهاية السبعينيات، حيث قدمت العديد من المسلسلات منها: "أخو البنات، قال البحر، حتى لا يختنق الحب، ليالي الحلمية، نصف ربيع الآخر، البراري والحامول، الحاوي، سامحوني ما كانش قصدي، مسألة مبدأ، قصة الأمس" وغيرهم الكثير من أعمال الدراما الناجحة.

كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية الناجحة فترة الثمانينيات والتسعينيات، ولها أكثر من تجربة ناجحة مع النجم عادل إمام في أفلام "أمهات في المنفى، رمضان فوق البركات، الهلفوت"، وكذلك مع النجم محمود عبد العزيز في فيلمي"الجنتل، سوق المتعة".

حصلت إلهام شاهين على العديد من الجوائز عن أدوارها في أفلام "يا دنيا يا غرامي، الجنتل"، كما أن لها تجارب في الإنتاج مؤخرًا في أفلام "أيام في الحب، يوم للستات، هز وسط البلد".