رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"صديقتي العزيزة ".. تامر هاشم يحسم الجدل حول ارتباطه بـ أمينة خليل ( تفاصيل)

أمينة خليل وتامر
أمينة خليل وتامر هاشم

أثارت النجمة أمينة خليل الجدل، حول ارتباطها بالفنان تامر هاشم، حيث ظهرت النجمة برفقة مطرب فرقة كاريوكي على الريد كاربت في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، والتقطت عدسات الكاميرات الكثير من الصور التي جمعتهم معًا والتي ظهرت فيها علامات تكشف عن وجود علاقة رومانسية بينهم، خاصة إطلالتها المشابة لنفس البدلة التي يرتديها هاشم.

 

امينة خليل وتامر هاشم

 

اقرأ أيضًا.. أمينة خليل بصحبة تامر هاشم فى ختام مهرجان الجونة (فيديو)

 

وصلت أمينة خليل حفل ختام مهرجان الجونة مع تامر هاشم وكان الثنائي في سيارة واحدة ، كما واجهت خليل أنباء ارتباطها بتامر من حوالى عامين وكان السبب في ذلك ظهورهما معًا في أحدى المناسبات الخاصة وصورهم المتدالة التي كشفت عن وجود علاقة حب بينهم.

 

انفصال أمينة خليل عن خطيبها 

اعلنت أمينة خليل العام الماضي عن خطبتها من المهندس عمر طه، في حفل خطوبة اختصر على الأصدقاء والعائلة فقط، ولكن انفصلت أمينة من فترة دون إعلان أي أسباب عن انفصالها.

 

امينة خليل وتامر هاشم

 

أمينة خليل تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي 

تصدرت أمينة خليل مواقع التواصل الاجتماعي بعد تبادل صورها مع الفنان تامر هاشم، وقال رواد السوشيال ميديا أن هناك علاقة غرامية مع مطرب كاريوكي وأكد البعض أنه خطيبها الجديد، وحتي الأن لم ترد خليل عن الاتهامات الموجهة إليها.

 

امينة خليل وتامر هاشم

امينة خليل وتامر هاشم

امينة خليل وتامر هاشم

 

أول رد من تامر هاشم على أنباء ارتباطه بأمينة خليل

كشف الفنان تامر هاشم حقيقة ارتباطه وعلاقته بالفنانة أمينة خليل بعد ظهورهما في مهرجان الجونة على الريد كاربت سويا، ونشر تامر هاشم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صور له برفقة أمينة

خليل كتب عليها :"  مع صديقتي العزيزة من ختام مهرجان الجونة السينمائي".

 

لينهي بذلك تامر هاشم الجدل ويؤكد ان أمينة خليل ما هي الا صديقه له فقط ولا يوجد ارتباط بينهما .

 

امينة خليل وتامر هاشم

 

حفل ختام مهرجان الجونة 2021

تشهد السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، آخر إطلالات النجمات خلال حفل ختام الدورة الخامسة بعد أن تألقن منذ الافتتاح الخميس الماضي، وعلى مدار 7 أيام، ودوما ما تتنوع إطلالات النجوم والنجمات، وتتميز بالأناقة والجاذبية وحتى الغريبة والمثيرة..

 

امينة خليل

 

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

 

إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

 

امينة خليل

 

تابع المزيد من المنوعات عبر alwafd.news