رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. صورة مثيرة لـ عمرو دياب مع راقصة مشهورة تشعل مواقع التواصل

عمرو دياب
عمرو دياب

أثار الهضبة عمرو دياب ضجة واسعة بعد ظهوره خلال الساعات الأخيرة الماضية برفقة الراقصة انستازيا فور وصوله مدينة الجونة الساحلية، حيث نشرت "انستازيا" صورتهما من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً.. صورة تكشف حقيقة ارتباط عمرو دياب و إنجي كيوان (تفاصيل)

 

عمرو دياب

 

صورة عمرو دياب مع راقصة مشهورة تثير الجدل

تداول رواد مواقع اتواصل الاجتماعي صورة عمرو دياب مع الراقصة انستازيا، متسائلين عن سر تواجدهما معاً في الجونة، وهل يستعد الهضبة لإحياء حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، مثلما أحيا حفل ختام الدورة الرابعة والثالثة للمهرجان خلال الأعوام الماضية.

 

عمرو دياب والراقصة انستازيا

 

سر صورة عمرو دياب مع الراقصة انستازيا في الجونة

وسرعان ما كشفت وسائل إعلام ومصادر مقربة، سر تواجد عمرو دياب في الجونة، لتحسم الجدل المثار بين جمهوره ومتابعيه، مشيرين إلى أنه بالفعل سيقوم بإحياء حفلاً غنائياً على هامش مهرجان الجونة السينمائي غدا الخميس.

 

عمرو دياب

 

يُشار إلى أن عمرو دياب وصل مدينة الجونة مساء أمس الثلاثاء، استعدادا للحفل الذي يعد الثالث له في مهرجان الجونة منذ إنطلاقه، وجاء ذلك بعد إحيائه حفلا كبيرا منذ أيام في مدينة العقبة بالأردن وسط حضور جماهيري ضخم كعادته.

 

عمرو دياب

 

على صعيد آخر، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل كبير خلال الفترة القادمة بحديقة اليوبيل

في دبي ضمن فاعليات معرض إكسبو دبي 2020، تزامناً مع اليوم الوطني المصري.

 

عمرو دياب

 

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، مساء الخميس الماضي، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني، وذلك بعد أن شهد حريقًا في منطقة الـVIP  بقاعة المؤتمرات الخاصة بحفل افتتاح المهرجان لكن تمت السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية.

 

مهرجان الجونة 2021

 

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر، على أن ينطلق الحفل يوميًا في تمام التاسعة والنصف مساءً.

 

مهرجان الجونة 2021

 

وتحمل الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه الدورة فلقد حرصوا على الاهتمام بشئون المرأة واللاجئين، كما تعاون المهرجان مع مؤسسات عدة على رأسهم "اليونيسيف".

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا