عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة تكشف حقيقة ارتباط عمرو دياب و إنجي كيوان (تفاصيل)

شاركت الإعلامية إنجي كيوان مجموعة صور من احدث ظهور لها مع النجم عمرو دياب في دبي، إذ التقت به مع عدد من أصدقائهما المشتركين، وعلقت عليها قائلة "أقضي يوم جيد مع عمرو دياب"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وإلغاء متابعته لها على انستجرام

 

حقيقة ارتباط عمرو دياب و انجي كيوان

انتشرت الصور على نطاق واسع، وسرعان ما أثارت موجة جدل عارمة بين رواد السوشيال ميديا حيث زعم بعض جمهور الهضبة ان "انجي" هي حبيبة عمرو دياب الجديدة بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، وأنهما يعلنان علاقتهما من خلال تلك الصورة، في حين اكد البعض الآخر ان الصور ليست الا مجرد مقابلة جماعية بين مجموعة اصحاب.

 

 

صور تكشف حقيقة ارتباط الهضبة و انجي كيوان

وفي سياق متصل، أكدت مصادر مقربة من الثنائي، أن شائعة ارتباطهما أمرًا مستحيلاً و بعيد عن الحقيقة، لأن "كيوان" متزوجة من رجل لبناني، و أم لولدين، وهو الذي يظهر معهما في صورة من الصور التي نشرتها "إنجي"، وهو أكبر دليل ينفي خبر ارتباط كيوان بالهضبة، فضلاً عن تأكيد "انجي كيوان" أكثر من مرة أنها من عشاق الهضبة.

 

 

حفل الهضبة الأخير

جدير بالذكر أن الهضبة أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً، في ستاد دبي الدولي بالإمارات ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق بالمدينة الرياضية، حيث شارك جمهوره منذ ايام مقطع فيديو يكشف كواليس حفلته الأخيرة و التي ظهر خلالها معه أبنائه عبد الله وكنزي على المسرح، وجاء ذلك

عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

 

 

من هي إنجي كيوان

إنجي كيوان، مقدمة برنامج "حرب عالمية" على قناة OSN، ولدت في الإسكندرية وتقيم في دبي حاليًا، تخرجت في الجامعة الأمريكية بدبي، و كانت تهوي التمثيل من صغرها واشتهرت بين أفراد أسرتها بلقب "أمينة رزق"، كما ظلت تقلد الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.

 

 

شاركت في تقديم برنامج "قعدة رجالة" مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب، كما شاركت في تقديم حفل بطولة العالم للإسكواش للسيدات في مدينة الجونة

 


وكانت أثارت "كيوان حالة من الجدل أثناء مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائى خلال دورته الرابعة، حيث ظهرت بإطلالة جريئة و ارتدت فستانًا عاري الظهر، كما تعرضت للانتقادات في وقت سابق، بعدما ارتدت بدلة ذهبية لامعة، تكونت من جاكيت دون توب أو غيره وبنطلون لامع.

 


خضعت لجلسة تصوير وهي تمثل المنتخب المصري، أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 للمرة الثالثة، و يتابعها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أكثر من ربع مليون.