عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) نضال الأحمدية تفجر مفاجأة حول حقيقة ميولها الجنسية

الاعلامية الكويتية
الاعلامية الكويتية نضال الاحمدية

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ضجة واسعة بتصريحاتها المثيرة للجدل، التي كشفت عنها خلال لقائها الإعلامي ببرنامج "أول مرة" الذي أذيع أمس، عبر قناة "الجديد" اللبنانية.

 

اقرأ أيضاً..

نضال الأحمدية تثير الجدل بتصريح صادم بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نضال الأحمدية

 

نضال الأحمدية تكشف حقيقة شذوذها جنسياً

تحدثت نضال الأحمدية عن لقاء سابق لها يعود لعام 2015، مع الإعلامية منى عبد الوهاب ببرنامج "مصارحة حرة"، الذي أذيع عبر قناة ten في شهر رمضان، والذي تسبب في تداول أنباء تفيد بأنها شاذة جنسياً،  بسبب انسحابها من الحلقة.

 

نضال الاحمدية

 

نضال الأحمدية: أنا مش شاذة بعمل كده أحياناً بس أنا ست سترايت

وفي سياق متصل، وجه لها مذيع برنامج "أول مرة" نفس السؤال بشكل صريح قائلاً: "لو سألتك دلوقتي نفس السؤال هل أنتي شاذة جنسيا ماذا تقولي؟"، لترد عليه "الأحمدية" قائلة: "لا انا مش شاذة يعني حتى بعمل هيك أحيانًا بس فئات الليزبيان بحبهم، بس أنا ستريت".

 

نضال الاحمدية

 

نضال الأحمدية تكشف لأول مرة سر تفجيرها أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية لأول مرة عن سبب تدخلها في نشوب أزمة قوية بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب بعد كشفها عن خيانة حسام حبيب لها واستعداده لسرقتها.

 

 نضال الأحمدية

 

نضال الأحمدية: هدفي من التسريب الصوتي حماية شيرين عبد الوهاب من اللي حواليها

على صعيد آخر، تطرقت نضال الأحمدية إلى أزمتها مع حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، لتدافع عن نفسها وتبرر موقفها من تفجير الأزمة بالكامل، قائلة: "هدفي من التسريب الصوتي كان واضحا وهو حماية شيرين عبد الوهاب ممن حولها سواءا كان زوجها أو والده"، متابعة: "هي عارفة أنا بحبها كتير ازاي، وكان هدفي حمايتها من أي شخص".

 

نضال الأحمدية

 

 

 

نضال الأحمدية تهاجم عمرو أديب: مش شاغل
باله غير بمحمد رمضان مع إنه مظلوم

و وجه الفنان محمد رمضان رسالة شكر للإعلامية نضال الأحمدية بعد دفاعها عنه ووصفها له بأنه مظلوم، حيث قام بنشر مقطع فيديو من مقابلتها ببرنامج "أول مرة" المذاع على قناة الجديد اللبنانية، والتي تحدثت فيها عن الإعلامي عمرو أديب وأنه لا يشغل باله سوى بمحمد رمضان، موضحة أنه لا يوجد قضية بالأساس، وأن محمد رمضان مظلوم.

 

محمد رمضان

 

محمد رمضان عن نضال الأحمدية: أعتز بدفاعك الدائم عني

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: "الإعلامية اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدية أعتز بدافعك الدائم وثقة في الله الحاضر والمستقبل لن يخذلك أبدا"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

من هي نضال الأحمدية

 نضال الأحمدية صحفية وإعلامية لبنانية من مواليد 9 سبتمبر 1963 في الكويت، وهي حالياً تمتلك مجلة باسم الجرس.

 

نضال الأحمدية

 

عُرف اسم نضال الأحمدية لأول مرة في سن ال 16 ، حين تفوقت على 7 آلاف مشترك ومشتركة تباروا على الميدالية الذهبية في برنامج استديو الفن عن فئة التقديم وفازت الأحمدية بالميدالية الذهبية لكنها انصرفت عن الشاشة لتذهب إلى العمل السياسي في الصحافة والحزب.

 

نضال الاحمدية

 

لمزيد من أخبار المنوعات اضغط هنا