عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نضال الأحمدية تثير الجدل بتصريح صادم بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية جدلاً من جديد عبر مواقع السوشيال ميديا مثل فيسبوك و تويتر و إنستجرام ، بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

 

اقرأ ايضاً..

تسريب مسجل يدين حسام حبيب باستغلال شيرين عبدالوهاب.. فيديو

هل ينفصلا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وذلك بعد تصريحها بأنها كانت تمتلك المعلومات التي تؤكد صحة ما قاله والد المطرب حسام حبيب في التسجيل الصوتي ، عن علاقته المتوترة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، لكنها لم تكن تمتلك الأدلة التي تثبت صحة تلك المعلومات.

 

وقام محررين الموقع التى تعمل فيه " الأحمدية " بإختراق هاتف والد حسام حبيب بطريقتهم الخاصة ، مما جعلهم يحصلون على ذلك التسجيل الصوتي حيث استغرق التحقيق 6 أشهر ، ومشيرة أن ما تم فعله مباح لأنها تخترق هاتف شخص ظالم بحد تعبيرها .

 

وأكدت نضال الأحمدي أن حسين حبيب والد حسام حبيب يستحق ما يحدث له  ،قائلة : " صحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء".

 

 

وقال والد حسام حبيب في التسجيل الصوتي أن ابنه يتحكم بجميع الحسابات المالية الخاصة بشيرين عبدالوهاب، ويسحب ما يشاء من أموالها ،وأنه هو و والدته لا يحبونها حيث كانت ترغب في الطلاق منه قائلًا: "حسام

بيدير أعمال شيرين، المفروض أنه يبقى ليه نسبه زي اللي ياسر خليل كان بياخدها".

 

 وتابع حديثه قائلاً : " أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه".

 

وقال عن زواج حسام حبيب في السر : " ليه حسام مايتجوزش بالسر مثلاً ، أنا فكرت في خطة حلوة اوي، أنا هقوله يجي يتجوز ويخلي مراته عندي، ومايقولش لشيرين ويبقى يجي يقابلها هنا عندي، هو ساعات بيروح يقعد عند أمه في الرحاب في التجمع، المهم مرات حسام تقعد معايا هنا، وحسام يبقى رايح جاي من غير ما يقول لشيرين، لما تحمل وتخلف ويبقى عنده عيل فرحان كده بيه عايز يقولها يقولها مايقولهاش هو حر، هو مقتنع بكلامي ".