عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

Britney spears.. بريتني سبيرز تتحرر من يد والدها بعد 13 عاما من المحاولات (تفاصيل)

 بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

تصدرت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعدما رفع القضاء في لوس أنجلوس وصاية جيمي سبيرز عن ابنته بعد مداولات استمرت لمدة 13 عاما.

اقرأ أيضًا..

 بريتني سبيرز تفاجأ الجمهور بخطبتها | من هو العريس

بريتني سبيرز  ووالدها

وقامت قاضية محكمة لوس أنجلوس العليا، أمس الأربعاء، بإيقاف والد المغنية الشهيرة من الوصاية التي سيطرت على حياتها وأموالها لعدة سنوات، قائلة  "الوضع الحالي لا يمكن الدفاع عنه.. إنه يعكس بيئة سامة تتطلب رفع وصاية جيمي سبيرز".

بريتني سبيرز

ووافق والد المغنية الأمريكية بريتني سبيرز في شهر أغسطس، على رفع وصايته عن ابنته بما يعيد لها حق التصرف بممتلكاتها ،وأعلن محامي نجمة البوب الشهيرة أن والدها جيمي سبيرز وافق على التخلي عن وصايته على شؤون ابنته بعد أن اضطلع بهذا الدور لفترة طويلة.

بريتني سبيرز

وكشف المحامي عن سعي جيمي سبيرز للحصول على 2 مليون دولار مقابل خدمته كوصي عليها على مدار السنوات الماضية، بحسب تصريحاته لموقع "إنترتينمنت تونايت" ، كما أكد أن ما يقوم به جيمي سبيرز هو مجرد محاولة للتغطية على المكاسب التي حققها من وراء السيطرة على ممتلكات ابنته في السابق.

بريتني سبيرز وخطيبها

وقد أعلنت بريتني سبيرز وصديقها سام خطبتهما  بعد أيام

من إحراز المغنية تقدمًا في المعركة الطويلة لاستئناف السيطرة على حياتها الخاصة وإنهاء الوصاية المالية لوالدها عليها.

وأعلنت البالغة من العمر 39 عامًا عن الخبر في مقطع فيديو على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام حيث ظهرت إلى جانب أصغري البالغ من العمر 27 عامًا ولوحت بخاتم مرصع بألماسة عيار 4 قيراط أمام الكاميرا.

Britney vs Spears

جدير بالذكر أن شبكة نتفليكس طرحت قبل أيام الإعلان الرسمي للفيلم الوثائقي الجديد Britney vs Spears والذي يتناول حياة النجمة العالمية بريتني سبيرز، وبالأخص الفترة التي عانت فيها من وصاية والدها.

 

موضوعات ذات صلة..

Britney spears: أود مقاضاة عائلتي وأريد مشاركة قصتي مع العالم

قضية Britney Spears تعود من جديد بعد عرض فيلمًا وثائقيًا| وسبب غيابها عن المحاكمة

في عيد ميلادها.. مقتطفات من مسيرة بريتني سبيرز الفنية