عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قضية Britney Spears تعود من جديد بعد عرض فيلمًا وثائقيًا| وسبب غيابها عن المحاكمة

عادت القضية القانونية لنجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز إلى المحكمة مرة أخرى، وذلك بعد عرض فيلمًا وثائقيًا تلفزيونيًا الأسبوع الماضي، يحكي معاناتها ومشاكلها النفسية التي تسببت في إدمانها، ما جعل المحكمة تعيد النظر في القضية والتدقيق وضع أوصياء على الشؤون الشخصية والتجارية لـ Britney Spears من أجل حمايتها من الضياع وفقًا لما ورد في وكالة "رويترز".

رأي المحكمة العليا في قضية بريتني سبيرز

قالت بريندا بيني ، قاضية المحكمة العليا في لوس أنجلوس ، إن والد المغنية بريتني "جيمس سبيرز" وشركة ائتمان مالية تم تعيينها حديثًا يجب أن يعملا معًا لتطوير خطة استثمار ستفيد سبيرز.

أوضحت سبيرز العام الماضي أنها لم تعد تريد أن يتدخل والدها جيمي في شؤونها ، لكن القاضي في ديسمبر مدد فترة ولايته حتى سبتمبر 2021.

تم تعيين جيمي سبيرز حارسًا على ابنته في عام 2008 بعد أن تم نقلها إلى المستشفى للعلاج النفسي.

سبب غياب Britney Spears عن جلسة المحاكمة

جاءت جلسة يوم الخميس، التي لم تحضرها بريتني سبيرز، عقب بث فيلم وثائقي تلفزيوني الأسبوع الماضي أدى إلى مزيد من التدقيق في القضية والانهيار الذي تم الترويج له على نطاق واسع لظاهرة المراهقة السابقة.

على وسائل التواصل الاجتماعي ، عبر المعجبون والمشاهير عن دعمهم لسبيرز البالغة من العمر 39 عامًا ، باستخدام الهاشتاج # We’reSorryBritney و #FreeBritney.

يعتقد مؤيدو الحملة أن بريتني سبيرز محتجزة وأنها ترسل إشارات مشفرة تتوسل لإطلاق سراحها من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي تتكون عادة من صور سيلفي أو رقصها في المنزل.

اعتزار رسمي من مجلة Glamour لـ بريتني سبيرز

أصدرت مجلة Glamour يوم الإثنين الماضي اعتذارًا لـ Britney Spears قائلة "نحن جميعًا مسؤولون عن ما حدث لـ بريتني سبيرز - ربما لم نتسبب في سقوطها ، لكننا قمنا بتمويلها".

والجدير بالذكر أعادت سبيرز إحياء حياتها المهنية في وقت لاحق لكنها انسحبت من إقامة حفلات لاس فيغاس في عام 2019 ودخلت لفترة وجيزة إلى منشأة للصحة العقلية.

ويطرح الفيلم الوثائقي الجديد "Framing Britney Spears" والذي يتم بثه الآن على منصة "هولو" الأمريكي سؤالا هو: "من هو الجاني وراء انهيار بريتني سبيرز من بين قائمة طويلة من المشتبه بهم"، كما يؤكد أن أي شخص يكون مقريا من سبيرز يكسب المال والسلطة.

من هي بريتني سبيرز

بريتني جيمي سبيرز ولدت في 2 ديسمبر 1981 وتبلغ من العمر 39 سنة، المعروفة باسمها الفني بريتني سبيرز هي مغنية، وكاتبة أغاني، وممثلة، وراقصة أمريكية من أصول بريطانية، ولدت في ماكومب، بولاية مسيسيبي، وترعرعت في كينتوود، بولاية لويزيانا.

بدأت سبيرز الغناء منذ أن كانت طفلة، كما كانت ممثلة رئيسية بالمسرحيات المدرسية، وفي التلفاز قبل أن توقع عقدا مع تسجيلات جايف في عام 1997. أول ألبومين لسبيرز كانا بعنوان بيبي ون مور تايم (1999)، وأوبس آي ديد إت أجين (2000).