رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميجان ماركل تحيي ذكرى أناقة الأميرة ديانا على طريقتها الخاصة

أميرة القلوب ديانا
أميرة القلوب ديانا

أحيت الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل ذكرى أناقة حماتها الراحلة أميرة القلوب ديانا، عبر حمل حقيبة ديور تحمل اسمها في نيويورك - بينما كانت ترتدي أيضًا ساعة كارتييه الخاصة بديانا.

 

اقرأ أيضًا: شبيهة ميجان ماركل تسرق الأضواء من الأميرة السابقة

 

الأميرة ديانا

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت دوقة ساسكس البالغة من العمر 40 عامًا في احتفالية "جلوبال لايف سيتزين" يوم السبت مرتديةً معطفاً أسود ووشاحاً في طقس 76F - لكن إكسسواراتها هي التي جذبت انتباه المعجبين الملكيين.

 

وأحيت الأم لطفلين ذكرى الأميرة الراحلة ديانا من خلال حمل حقيبة ليدي دي لايت من كريستيان ديور، والتي تباع بالتجزئة بسعر 3450 جنيهًا إسترلينيًا.

 

الأميرة ديانا

 

غيرت ديور اسم حقيبتها الشهيرة إلى حقيبة Lady Dior ، التي كانت تسمى في الأصل "Chouchou" ، في عام 1996 تكريماً للأميرة ديانا بعد أن ظهرت بها الاميرة الراحلة في عدد من المناسبات العامة.

 

أهدت السيدة الأولى لفرنسا الحقيبة للأميرة الراحلة في سبتمبر 1995، بافتتاح معرض بول سيزان بأثر رجعي في جراند باليه بباريس.

 

ولم يمض وقت طويل قبل أن تبدأ ديانا في إقران الحقيبة السوداء بالعديد من أطقمها الأنيقة - بما في ذلك بدلة بيضاء فيرساتشي ارتدتها خلال رحلة إلى الأرجنتين في 26 نوفمبر 1995.

 

وأشادت الأميرة الراحلة بأن الحقيبة "تناسبها جيدًا ''، مما دفعها لاقتناء لون آخر من نفس الموديل وهو اللون الأزرق الداكن لتتناسب مع لون عينيها، وجرى تطوير الطراز الأنيق والراقي بالكامل بزخرفة كاناج سوداء ، وتتميز الواجهة بتوقيع "كريستيان ديور".

 

وتتميز الحقيبة بحزام كتف مطرز عريض وقابل للإزالة ويمكن حمله يدويًا أو ارتداؤه على الكتف.

 

الأميرة ديانا

 

وارتدت ديانا ساعة Cartier الذهبية التي تبلغ تكلفتها 17800 جنيه إسترليني في عدد من المناسبات، بما في ذلك زيارة عام 1997 لمعبد شري سوامينارايان ماندير الهندوسي في لندن والمشاركة في مؤسسة بريتيش لونج في نفس العام.

 

تشتهر ميجان بأنها من محبي هذه الساعة الأنيقة، وقد تباهت بإصدارها ثنائي اللون في عام 2015 عندما شاركت في الموسم الثالث من السلسلة الدرامية "Suits'' للموسم الثالث.

 

لمزيد من أخبار المنوعات اضغط هنا