رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل ستعتزل الرقص| دينا ترتدي الحجاب وتفاجئ جمهورها بتعليق غامض (صور)

الراقصة دينا
الراقصة دينا

فاجأت الراقصة دينا جمهورها بصورة من أول ظهور لها بالحجاب وأرفقتها بتعليق "قريباً"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

اقرأ أيضاً..

(صور) الراقصة دينا تثير الجدل بعد تغير شكلها 180 درجة| هل خضعت لعمليات تجميل

الراقصة دينا ترتدي الحجاب

 

الراقصة دينا تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب

وبدت دينا باطلالة ساحرة خطفت أنظار جمهورها، حيث ارتدت عباءة جذابة طويلة باللون الأوف وايت منقوشة بالتطريزات الذهبية من الأطراف، فيما نسقت عليها إيشارب أنيق باللون الأبيض، ما عكس جمالها وأبهر متابعيها.

 

الراقصة دينا بالحجاب

 

أما من الناحية الجمالية، فلم تتكلف دينا بوضع مكياج صاخب، بل اختارت أن تظهر بملامحها الطبعية، حيث اكتفت برسم عينها بالكحل الأسود الداكن، ووضعت القليل من البلاشر و أحمر الضفاة باللون الوردي الهادي، ما عكس جمالها ورقتها. 

 

دينا الرقاة 

 

جمهور الراقصة دينا بعد أحدث ظهور لها: الله يرزقك بالحجاب

وسرعان ما انهالت التعليقات على صورة الراقصة دينا بالحجاب من قبل جمهورها و زملائها في اوسط الفني، معبرين عن إعجابهم بجمالها في الحجاب، حيث علقت النجمة وسن بدر واكتفت بوضع قلوب، بينما علقت الفنانة منة جلال قائلة: "قمررر ما شاء الله"، وعلقت بدرية طلبة قائلة: "الله ياحبيبتى ربنا يكرمك ويسعدك ياريت كل الناس تشوف قلبك كله خير اد ايه".
 

الراقصة دينا بالحجاب

تعليق سوسن بدر على صورة دينا بالحجاب

تعليق بدرية طلبة على صورة الراقصة دينا بالحجاب

 

هل ستعتزل دينا الرقص بعد ارتداء الحجاب؟

على صعيد آخر، أثارت صورة الراقصة دينا بالحجاب ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ما أثار الكثير من التساؤلات حول فكرة اعتزالها الرقص

وابتعادها عن مجال الفن والتمثيل نهائياً، بعد قرار ارتدائها الحجاب، فكانت أبرز التعليقات: "بسم الله ماشاء الله وشك نور بالحجاب .. مفيش حاجة بعيد على ربنا .. الله يرزقك بالحجاب والمسلمات أجمعيين .. يارب تلبسيه بجد مخليكي قمرايه. وتبقي من حور الجنه باذن الله يهديكي ويهديني ويهدي امه الاسلام وندخل الجنه .. قمر قمر ولايقه اوي في الحجاب..ربنا يهديكي ويهدينا لصالح الاعمال".

 


 

حقيقة خضوع الراقصة دينا لعملية تجميل 

أثارت الراقصة دينا جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة بعدما تداول البعض أنباء عن خضوعها لعملية تجميل بسبب ملاحظة تغير طفيف في ملامحها  وكأنها أجرت جراحة تجميل في أنفها، وذلك أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الخامسة.

 

الراقصة دينا

 

وفي سياق متصل، حسمت أكدت الراقصة دينا الجدل حول خضوعها لعملية تجميل مؤكدة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل وأن السبب في تغير شكلها المكياج والإضاءة.

 

حقيقة خضوع الراقصة دينا لعملية تجميل

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد الالكترونية اضغط هنا