رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) الراقصة دينا تثير الجدل بعد تغير شكلها 180 درجة| هل خضعت لعمليات تجميل

الراقصة دينا
الراقصة دينا

تصدرت الراقصة دينا قائمة محتويات الاكثر بحثاً عل مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها بحفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الخامسة، حيث ظهرت بملامح مختلفة تماماً ما أثار  حالة من الجدل والشكوك بين جمهورها متسائلين عن حقيقة خضوعها للتجميل.

 

اقرأ أيضاً..

دينا تفاجئ جمهورها بالحجاب .. صور

 

هل خضعت الراقصة دينا لعمليات تجميل

وشاركت "دينا" مجموعة من صورها أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الخامسة، ظهرت فيها باطلالة أنيقة وجذابة، بدا عليها تغير طفيف في ملامحها وكأنها أجرت جراحة تجميل في أنفها، وذلك عبر حسابهاالشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

دينا تهوس جمهورها بفستان قصير ولامع

وتألقت "دينا" باطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان قصير ذا أكمام باللون الفستقي الفاقع المطرز بالترتر اللامع، فيما انتعلت حذاء ذا كعب

عالِ باللون البيج، ما عكس أنوثتها وقوامها الممشوق، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها المموحة تنسدل عل كتفيها.

 

 

أما من الناحية الجمالية، وضعت دينا مكياجاً ناعماً غير ملامحها بالكامل، حيث رسمت عينيها بالايلاينر الاسود مع تحديد حاجبيها، و وضع احمر الشفاة والقليل من البلاشر باللون الوردي ما عكس جمال ورقة ملامحها.

 

 

على صعيد آخر، لم تعلق الراقصة دينا على الاخبار المتداولة بشأن خضوعها لعمليات تجميل بالتأكيد أو بالنفي، ما زاد من حيرة جمهورها حول السبب الحقيقي وراء تغير شكلها وملامحها الكامل.